|


أمام الفيحاء.. النصر يخشى مصير الهلال والاتحاد

الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو ينطلق بالكرة محاصرًا بلاعبي الفيحاء وامام عبدالرحمن غريب زميله خلال أخر مواجهة جمعت الفريقين الموسم الماضي ( تصوير- عبدالعزيز النومان)
الرياض- عاصم محيي الدين 2023.10.27 | 11:48 pm

يحل فريق النصر الأول لكرة القدم، ضيفًا ثقيلًا على نظيره الفيحاء، على ملعب الملك فهد الدولي السبت، ضمن مباريات الجولة الـ11 من دوري روشن السعودي.
ويخشى الأصفر العاصمي مصير الهلال والاتحاد منافسيه في الدوري أمام برتقالي المجمعة، الذي فرض عليهما التعادل خلال المباراتين التي جمعتهما في جولات ماضية من النسخة الحالية للمسابقة؛ حيث تعادل بنتيجة 1-1 مع الأزرق العاصمي مضيفه في الجولة الثانية، كما تعادل سلبًا مع "حامل اللقب" ضيفه في الجولة الثامنة.
ويحتل النصر المركز الرابع برصيد 22 نقطة والفرصة متاحة أمامه من أجل القفز إلى المركز الثاني لأول مرة بعد تعثر الاتحاد بالتعادل مع الحزم في الجولة ذاتها.
ويمنح التاريخ الأفضلية للنصر الذي حقق الفوز 8 مرات في أخر 13 مواجهة جمعتهما مقابل انتصار يتيم للفيحاء وحضر التعادل بينهما في 4 مقابلات.
ويفقد البرتغالي لويس كاستور مدرب النصر إلى خدمات 3 من أعمدته الرئيسية، ويتمثل ذلك في الكوراتي مارسيلو بروزوفيتش بداعي الإصابة، وسلطان الغنام الموقوف تنفيذًا لعقوبة انضباطية، عبدالله الخيبري لتراكم البطاقات، ومحمد آل فتيل بداعي الإصابة.
ويدخل لاعبو النصر أرضية ملعب المباراة منتشين بالفوز على الدحيل في دوري ابطال آسيا قبل 3 أيام على مواجهة الفيحاء.
ويعوّل المدرب البرتغالي في حصد نقاط المباراة على قوته الضاربة المتمثلة في مواطنيه الأسطوةر كريستيانو رونالدو، وأوتافيو، والبرازيلي أندرسون تاليسكا، والسينغالي ساديو ماني.
وفي المقابل يأمل أصحاب الضيافة في الظفر بنقاط المباراة أو نقطة وحيدة على أقل تقدير مثلما فعلوا مع الهلال والاتحاد في جولات سابقة.
وسيعمل فوك راشوفيتش مدرب الفيحاء على مواصلة النتائج المميزة في المسابقة خلال الجولات الماضية بالعودة بنقطة أمام الوحدة والفوز على الأخدود في الجولتين الماضيتين.
وسيعمل لاعبو الفيحاء على كسب نقاط المباراة من أجل تعويض خسارتهم في أمام العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا.