|


عبر «URSU».. رونالدو ينضم إلى رعاة #موسم_الرياض

الرياض-شوق العجمي 2023.10.28 | 01:11 am

وقع المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر الأول لكرة القدم ومنتخب بلاده، بصفته مالك شركة "URSU"، لتصبح راعية المياة الرسمية للفعاليات العالمية في موسم الرياض.
وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي: "تم اليوم توقيع عقد رعاية لوسم الرياض 2023 مع شركة "URSU" ممثلة بالنجم كريستيانو رونالدو لرعاية المياة الرسمية للفعاليات العالمية".
وتعد شركة "URSU" حديثة الإنشاء، حيث تم افتتاحها في السابع من يونيو الماضي، وخي متخصصة في إنتاج زجاجات المياة المعدنية بطريقة صحية.
وتنطلق أولى فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة، السبت،، بنزال تاريخي بين الملاكم العالم فرانسيس زافيير نجانو، والملاكم البريطاني تايسون فيوري، في بوليفارد رياض سيتي، عند الساعة 11 مساءً.
وبذلك انضمت "URSU" لقائمة الشركات والهيئات التي ترعى موسم الرياض في نسخته الحالية، ومن أبرزها: "هيئة السياحة، شركة المملكة القابضة، أرامكو السعودية، STC، شركة التنفيذي، مستشفيات د.سلمان الحبيب، الشركة الأمريكية Lucid Motors للسيارات الكهربائية، الخطوط السعودية، ذا شفز، دانكن، البنك الأهلي السعودي، مطاعم دومينوز، شركة جاكو".


عبر «URSU».. رونالدو ينضم إلى رعاة #موسم_الرياض

عبر «URSU».. رونالدو ينضم إلى رعاة #موسم_الرياض