|


غلطة مدافع الأهلي تسرق الأضواء من مهاجمي الكلاسيكو

كثر الله خيرك يا إيبانيز

الدمام ـ خالد الشايع 2023.10.28 | 01:33 am

خطف اسم البرازيلي روجير إيبانيز، مدافع فريق الأهلي الأول لكرة القدم، اهتمامات مستخدمي منصة التواصل الاجتماعي “إكس” خلال الـ24 ساعة الماضية، بعد أن تسبَّب في تسجيل الهلال الهدف الثالث بالخطأ في مرمى فريقه، وسرق إيبانيز الأضواء من المهاجمين، الذين سجَّلوا الأهداف في المباراة، ومدربي الفريقين، حيث بلغ التفاعل معه أكثر من 3.5 مليون تفاعل في الساعة الواحدة، خلال أول ثلاث ساعات من بداية المباراة التي انتهت هلالية 3ـ1، أمس، في قمة مباريات الجولة الـ 11 من دوري روشن السعودي.
وقسَّم إيبانيز، الذي كسر رغبة زملائه في إدارك التعادل بعد أن وصلت المباراة لـ 2ـ1، الأهلاويين بين مؤيد له رغم الخطأ الفادح، فيما دافع كثيرون عنه، عادين أنه رغم تسببه بالهدف كان واحدًا من نجوم المباراة.
كثيرة كانت التغريدات التي رأت أن الهلال كان محظوظًا بالهدف الثالث، خالد مسعود الذي كتب: “اكتشفت أن الهلال عنده حظ غير طبيعي ولا المفروض الأهلي يعادل النتيجة”.
من الجانب الأهلاوي كانت الحسرة واضحة، كانت واضحة على تغريدة صالح العريضي الذي كتب: “أسوأ شيء صار اليوم إحساس أنك قادر ترجع وقريب مرة توصل بس ما تمشي معاك”، مضيفًا: “إيبانيز وميندي ما يستحقون اللي صار لهم بسيناريو الهدف الثالث، لأنهم أفضل لاعبي فريقنا اليوم عكس كثير خذلونا.. هاردلك”.
كثيرة كانت التغريدات العقلانية، مثل محمد المري الذي طالب بعدم شن حملة ضد اللاعب وكتب: “أتمنى الجمهور ما يشن حملة ع إيبانيز عشان غلطة”. على الطرف الآخر، كانت هناك تغريدات قاسية تجاه إيبانيز وأيضًا ميندي رغم تصدي الأخير لركلة جزاء هلالية، منهم عبد الله السويدي الذي كتب: “الأهلي من بين أندية التوب أسوأ دفاع يا ساتر لا تمركز ولا أي شي والصفقات فاشلة إلى الآن أولهم فيجا وإيبانيز وفيرمينو”، ومثله كتب سعود عبيد الله: “إيبانيز من روما وهو ربشه، يبي لكم قائد جنبه ولا بتضيعون”، ومن جانبه حمَّل يوسف الحارس ميندي مسؤولية الهدف الثالث، وكتب: “ميندي يشوف إيبانيز عند الكرة يروح يتقدم”.
على الجانب الهلالي، حظيت تغريدات الكثير من الهلاليين بالسخرية من غلطة مدافع الأهلي، مثل صالح سعود الذي كتب: “كثر الله خيرك يا إيبانيز والله ما قصرت، ولا راح أنساه لك فكيت الضغط منا وريحتنا”.