|


أمام اليابان وإسبانيا في ختام منافسات كرة القدم

رجال وسيدات البرازيل يبحثون عن كأس نيوم الشاطئية

نيوم - الرياضية 2023.10.28 | 02:29 am

ضرب منتخب اليابان لكرة القدم الشاطئية موعدًا مع نظيره البرازيلي، السبت، في نهائي بطولة كرة القدم في ألعاب نيوم الشاطئية بعد فوزه على المنتخب السعودي، الجمعة، بنتيجة (5-1)، في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات المجموعة الأولى.
وعلى الطرف الآخر ضمن المنتخب البرازيلي موقعه في النهائي، ليواصل رحلة الدفاع عن لقبه، بعد أن تجاوز إسبانيا بنتيجة ثقيلة (8-2)، خلال آخر مواجهات المجموعة الثانية، التي أحكم قبضته على صدارتها بالعدد الكامل من النقاط.
في حين حجز منتخب الإمارات مقعده بين رباعي المقدمة إثر احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثانية خلف البرازيل، بعد فوزه على تركيا، الجمعة، بنتيجة (4-2) في ختام منافسات المجموعات، وحصوله على المركز الثاني الذي يمنحه فرصة المنافسة على المركز الثالث عندما يواجه منتخب ألمانيا وصيف المجموعة الأولى، السبت لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع.
ونجح منتخب ألمانيا في دخول صراع تحقيق المركز الثالث بعد تمكنه من قلب تأخره أمام إنجلترا (2-3) إلى فوز (5-3)، الجمعة.
وتختتم، السبت، منافسات كرة القدم في ألعاب نيوم الشاطئية، حيث يلتقي منتخبا البرازيل واليابان عند الثامنة مساء، في المباراة النهائية للرجال، بينما يسدل الستار على منافسات السيدات، عند الـ6:45 مساء من خلال الموقعة التي تجمع منتخبي البرازيل وإسبانيا، صاحبي المركزين الأول والثاني.
ويتواجه منتخبا إنجلترا وإسبانيا لتحديد الحاصلين على المركزين الخامس والسادس، فيما يواجه المنتخب السعودي نظيره التركي لمعرفة السابع والثامن.
يذكر أن البرازيل حققت لقب النسخة الماضية من بطولة نيوم الشاطئية وتتطلع إلى الحفاظ على لقبها في نسخة 2023م.