|


بايرن يسحق دارمشتاد بـ«8 أهداف»

لاعبو فريق بايرن ميونيخ الأول لكرة القدم يحتفلون مع جماهيرهم بالفوز على دارمشتاد 8-0 ضمن منافسات الدوري الألماني (الفرنسية)
موينيخ - رويترز 2023.10.28 | 06:47 pm

سحق فريق بايرن ميونيخ الأول لكرة القدم ضيفه دارمشتاد «8-0» بفضل ثلاثية من الأهداف سجلها هاري كين ليتصدر دوري الدرجة الأولى الألماني في مباراة طغت فيها 3 بطاقات حمراء أشهرها الحكم في الشوط الأول، وهو رقم قياسي على عودة حارس المرمى مانويل نوير بعد الإصابة.
وكان بايرن بعشرة لاعبين قويا في الشوط الثاني أمام دارمشتاد الذي لعب بتسعة لاعبين، وافتتح صاحب الضيافة التسجيل في الدقيقة «52 »بهدف سجله كين بضربة رأس.
وبعدها أحرز ليروي ساني هدفين وجمال موسيالا هدفا واحد ليضع المباراة بعيدا عن متناول المنافس. بعدها سجل كين مجددا بلمسة رائعة من نصف ملعب بايرن.
وأضاف مولر هدفا في الدقيقة «71»، قبل أن يحرز موسيالا هدفه الثاني بعد خمس دقائق، وأكمل كين ثلاثيته في الدقيقة «88» محرزا هدفه 12 في تسع مباريات بالدوري.
وفي شوط أول متقلب، تعرض يوشوا كيميش لاعب بايرن للطرد ولاعبان من دارمشتات بالبطاقة الحمراء المباشرة، وهي المرة الأولى التي يُطرد فيها ثلاثة لاعبين في أول 45 دقيقة من مباراة بالدوري الألماني. ويرتفع رصيد الفريق البافاري إلى 23 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام باير ليفركوزن الذي يلعب أمام فرايبورج، الأحد.


بايرن يسحق دارمشتاد بـ«8 أهداف»

بايرن يسحق دارمشتاد بـ«8 أهداف»

بايرن يسحق دارمشتاد بـ«8 أهداف»