|


بثلاثية الفيحاء.. النصر يصعد إلى المركز الثاني

البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم يحتفل مع زملائه بعد تسجيله الهدف الأول في مرمى الفيحاء خلال المواجهة التي أحرز فيها ثانئية وكسبها فريقه 3-1 ضمن الجولة 11 من دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ دوري روشن)
الرياض – الرياضية 2023.10.28 | 07:42 pm

صعد فريق النصر الأول لكرة القدم إلى المركز الثاني في دوري روشن السعودي بعد فوزه على مضيفه الفيحاء بنتيجة «3-1» خلال المباراة التي جرت السبت، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض ضمن الجولة 11 من المسابقة.
ويدين الأصفر بهذا الفوز إلى البرازيلي أندريسون تاليسكا الذي سجل الهدفين في غضون 10 دقائق «50 و60»، والبرتغالي أوتافيو مونتيرو صاحب الهدف الثالث «75»، بينما جاء هدف الفيحاء الوحيد عن طريق حسين الشويش «68».
والانتصار هو الثاني تواليا للفريق النصراوي، رافعا رصيده إلى 25 نقطة ليرتقي إلى المركز الثاني متأخرا بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر.
وفي المقابل، أنهت الخسارة سلسلة من 4 مباريات متتالية لفريق الفيحاء دون خسارة "فوزين وتعادلين، فتجمد رصيده عند 14 نقطة في المركز الثامن.
وسيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول الذي لم يشهد خطورة كبيرة على مرمى الفريقين إلا على فترات متباعدة.
وأخفق الفريق النصراوي في هز شباك المنافسين خلال مجريات الشوط الأول للمرة الثانية تواليا، والثالثة في النسخة الحالية من الدوري بعد مواجهتي التعاون «0-2»، وضمك «1-2» في الجولتين الثانية والعاشرة.
وضرب الفريق العاصمي بقوة في الشوط الثاني، حيث افتتح البرازيلي تاليسكا النتيجة بالهدف الأول من تسديدة على حدود منطقة الجزاء «50»، قبل أن يعود البرازيلي مجددا ويوقع على الهدف الثاني برأسية مستغلا عرضية من مواطنه البرازيلي أليكس تيليس الظهير الأيسر.
وقلص الفيحاء النتيجة بهدف أحرزه حسين الشويش «68» لكن البرتغالي أوتافيو مونتيرو قضى على آمال الضيوف في تعديل النتيجة بتسجيله الهدف الثالث من تسديدة على حدود منطقة الجزاء «75» .
ويستضيف النصر نظيره الخليج، السبت، ويحل الفيحاء ضيفا على الطائي، الجمعة ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري.


بثلاثية الفيحاء.. النصر يصعد إلى المركز الثاني

بثلاثية الفيحاء.. النصر يصعد إلى المركز الثاني

بثلاثية الفيحاء.. النصر يصعد إلى المركز الثاني