|


أبها يستعيد التوازن بنقاط الشباب

التونسي سعد بقير لاعب فريق أبها الأول لكرة القدم ينطلق فرحا بعد تسجيله الهدف الأول في شباك الشباب وسط حسرة البرازيلي كارلوس جونيور لاعب الشباب خلال المباراة التي انتهت لصالح فريقه 2-1 ضمن الجولة 11 من دوري روشن السعودي (تصوير: عدنان مهدلي)
أبها - الرياضية 2023.10.28 | 08:06 pm

استعاد فريق أبها الأول لكرة القدم توازنه بعد فوزه على الشباب بعشرة لاعبين «2-1»، السبت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في المحالة ضمن منافسات الجولة 11 من دوري روشن السعودي.
وغابت الأهداف في الشوط الأول، لكنها حضرت خلال مجريات الشوط الثاني، وتحديدا طرد البرازيلي إياجو سانتو مدافع الشباب بالبطاقة الحمراء لحصوله على بطاقة صفراء ثانية «71»، حيث استغل أبها النقص العددي في صفوف ضيفه، وتقدم بهدف السبق عن طريق التونسي سعد بقير «73»، لكن الفريق الشبابي نجح في تعديل النتيجة سريعا عبر فهد المولد «76»، قبل أن يتقمص البولندي جيجوش كريتشوفياك دور البطولة بتسجيله الهدف الثاني لأبها «82».
وعوض الفريق الجنوبي من خلال هذا الفوز تعثره في آخر 6 جولات «تعادل و5 خسائر»، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز 15.
في المقابل، مني الشباب بخسارته الأولى تحت قيادة الكرواتي إيجور بيسكان مدربه الجديد، فتجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز 11.
ويخوض الفريق الشبابي اختبارا صعبا في الجولة 12 من الدوري عندما يستقبل ضيفه الاتحاد «حامل اللقب»، الجمعة، بينما يلاقي أبها ضيفه الأخدود في الجولة ذاتها.