|


أنشيلوتي: بيلينجهام مذهل.. ومنحنا الشرارة

الإنجليزي جود بلينجهام لاعب فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم يحتفل بالفوز على برشلونة 2-1 خلال موقعة الكلاسيكو التي سجل فيها هدفين في قمة الدوري الإسباني (الفرنسية)
برشلونة - رويترز 2023.10.28 | 09:34 pm

أثنى الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم على الإنجليزي جود بيلينجهام ووصفه بأنه «مذهل» بعد أن سجل لاعب خط الوسط هدفين ليقود فريقه إلى الفوز «2-1» على برشلونة، السبت، في لقاء قمة دوري الدرجة الأولى الإسباني.
وقال أنشيلوتي إن اللاعب الإنجليزي البالغ من العر 20 عاما ظل يفاجئه بنضجه، وأنه أعطى ريال مدريد الشرارة التي يحتاجها للتعافي أمام برشلونة الذي سيطر على مجريات اللقاء قبل أن يستسلم بسبب هدفين رائعين قرب النهاية.
وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي: «يبدو بيلينجهام كأنه لاعب مخضرم بسبب نهجه في التفكير. هدفه الأول غير طريقة سير المباراة التي كانت صعبة بالنسبة لنا».
وأضاف: «لا أستطيع أن أنكر أننا جميعا متفاجئون من الأداء الذي يقدمه، خاصة في ظل مستواه وفعاليته. إنه موجود في كل مكان في الملعب، وكان مذهلا وصدم الجميع بهدفه الرائع من على حافة منطقة الجزاء».
وانتقل بيلينجهام، هداف الدوري الإسباني برصيد 10 أهداف، بسلاسة إلى كرة القدم الإسبانية منذ وصوله من بروسيا دورتموند في يونيو الماضي.
وقال أنشيلوتي: «سقف بيلينجهام أن يسجل 20 أو 25 هدفا بسهولة هذا الموسم، وعلى الرغم من أننا لا نعتبره هدافا، إلا أنه يسجل الكثير من الأهداف في الوقت الحالي، لكننا نتوقع أهدافا من المهاجمين أيضا».