|


تفاعل كبير مع رصد «الرياضية» كواليس «الكلاسيكو»

فيديو الموسم.. أقول اقطع.. اصبر شوية

الدمام ـ خالد الشايع 2023.10.28 | 11:49 pm

استحوذ فيديو صحيفة “الرياضية”، الذي كشفت فيه كواليس “الكلاسيكو” بين فريق الهلال الأول لكرة القدم وضيفه الأهلي “3ـ1 للأزرق”، أمس الأول، في قمة مباريات الجولة الـ 11 من دوري روشن السعودي، على اهتمامات مستخدمي منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وحصد فيديو “الرياضية” الذي قدمه الزميل أحمد المسيفر @ahmd_bn65083 انتشارًا واسعًا على منصة “إكس” وموقع “يوتيوب”، وتداولت عشرات المواقع الإخبارية والشخصية المقطع، الذي أظهر إحباط الجماهير الأهلاوية بعد الهدف الهلالي المبكر، وخروجهم من الملعب قبل أن تنتهي المباراة. وبلغ التفاعل مع الفيديو، الذي تجاوزت مدته عشر دقائق، أكثر من 678 ألف تفاعل في الساعة الواحدة، في أول أربع ساعات من نشره.
كثيرةٌ كانت التعليقات المتفاعلة مع الكواليس، مثل أحمد القرني الذي علَّق على ردة فعل المشجع الأهلاوي الذي صدمه الهدف المبكر: “سافيتش ما خلاه يكمل الجملة”. ومثله كتب أبو هديل: “العيد بين من عصير”. من جانبه، عدَّ صالح العمري ردة فعل الأهلاويين في الفيديو طبيعية، وذكر: “الأهلاوي كل مباراة قدام الهلال يروح للملعب وهو يشعر في قرارة نفسه أنه خسران حقيقة”.
عديدةٌ كانت أيضًا التغريدات المتفاعلة مع الفيديو، إذ عدَّه سلطان الخالد: “مقطع الموسم”. فيما ذكرت ميريل أنه “فيديو اليوم”.
ووجَّه ضامي نجد رسالة للزميل المسيفر، كتب فيها: “من تألق إلى نجاح للأمام أحمد”. مضيفًا: “أنت طاقة فاعلة وصاحب محتوى قريب للقلب والنفس، شكرًا للرياضية لإظهارها ودعمها لشباب الوطن”.
على “يوتيوب”، تواصل التفاعل، وبلغت مشاهدات الفيديو أكثر من 16 ألف مشاهدة في ساعات قليلة، فكتب جلال: “شكرًا ع الحلقة الجميلة”. فيما علَّق هلال القرن على طلب المشجع الأهلاوي بإعادة تسجيل مداخلته، وكتب: “أقول اقطع. اصبر شوية”. وعلى النهج ذاته قال بخيت البخيت: “راقت لي كلمة بيتشخمط”. مضيفًا: “بصراحة الأهلي قدم مباراة كبيرة وفريق يحترم”.