|


أمام ولفرهامبتون.. نيوكاسل يتعادل إيجابا

ولفرهامبتون - رويترز 2023.10.29 | 01:14 am

تعادل فريق نيوكاسل الأول لكرة القدم، إيجابًا «2-2»، أمام ولفرهامبتون، مضيفه خلال اللقاء الذي جمعهما السبت، ضمن الجولة الـ10 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأحرز كالوم ويلسون هدفين نيوكاسل قبل الاستراحة، حيث وضع فريقه في المقدمة بالدقيقة 22 عندما اصطدم خوسيه سا الحارس بأحد زملائه وترك الكرة تفلت من قبضته، وسيطر ويلسون على الكرة وأطلق تسديدة تصدى لها توتي جوميز قبل أن يسدد اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا الكرة في الشباك بركلة خلفية.
وأدرك الجابوني ماريو ليمينا التعادل لأصحاب الأرض عندما مر من كيران تريبيير ليحول الكرة بضربة رأس إثر تمريرة عرضية من ركلة ركنية نفذها نيتو.
واستعاد ويلسون التقدم لنيوكاسل في الفترة الأولى مباشرة، بعد احتساب ركلة جزاء ضد هوانج بسبب تدخله بعنف على فابيان شير وهو القرار الذي أثار استياء جماهير ولفرهامبتون، ولمس سا تسديدة ويلسون لكن الكرة سكنت الشباك.
وأدرك هوانج التعادل عند الدقيقة الـ71 بهدف كان من الممكن أن يتجنبه نيوكاسل إذا أمسك حارسه نيك بوب بالكرة إثر ركلة حرة بدلًا من لعبها بقبضته ليعوض المهاجم الكوري تدخله المتهور في الشوط الأول والذي تسبب بركلة جزاء للضيوف.
ويحتل نيوكاسل، الذي مدد مسيرته الخالية من الهزيمة إلى ست مباريات، المركز الـ6 في الدوري برصيد 17 نقطة، من عشر مباريات بينما يملك ولفرهامبتون، الذي لم يخسر في آخر خمس مباريات، 12 نقطة في المركز الثاني عشر.