|


موراي يودع مبكرا من دورة باريس

البريطاني أندي موراي خلال مواجهة الأسترالي أليكس دي مينور في دورة باريس (الفرنسية)
باريس - الفرنسية 2023.10.30 | 08:04 pm

انتهى مشوار أندي موراي البريطاني المخضرم باكرًا في دورة باريس لماسترز الألف نقطة في كرة المضرب، وذلك بخروجه من الدور الأول، الإثنين، بعد خسارة جديدة أمام الأسترالي أليكس دي مينور المصنف في المركز الثالث عشر بنتيجة «6-7» «5-7» و«6-4» و«5-7».
وكان البريطاني البالغ 36 عامًا في طريقه لبلوغ الدور الثاني بعدما تقدم «5-2» في المجموعة الثالثة الحاسمة، لكنه سمح لدي مينور بالعودة من بعيد، على غرار ما حصل في المجموعة، حين حصل على ثلاث فرص لحسمها من دون أن يترجمها لصالحه.
ورغم سماحه للأسترالي بالعودة من بعيد في المجموعة الثالثة، حصل موراي على فرصة لحسمها حين كان متقدماً «5-4»، لكنه أهدرها لتصبح النتيجة «5-5» في فترة صعبة للبريطاني الذي بدا عصبيًا ما أدى إلى خسارته الشوطين التاليين وبالتالي المباراة التي استغرقت ثلاث ساعات.
وبخسارته السادسة من أصل ست مواجهات جمعته بالأسترالي البالغ 24 عاماً «من دون احتساب انسحابه أمام الأخير في المباراة الأولى بينهما عام 2018»، استمرت معاناة البريطاني الفائز بثلاثة ألقاب كبرى خلال مسيرته، لاسيما في دورات الماسترز التي لم يذهب فيها إلى أبعد من الدور الثالث منذ 2016، حين توج في دورة باريس تحديدًا بلقبه الرابع عشر في هذه الدورات.
وبعدما تسبب بخروج موراي من الدور الأول في هذه الدورة للعام الثالث توالياً، يلتقي دي مينور في اختباره المقبل الفائز من مباراة الثلاثاء، بين الفرنسي بنجامان بونزي والصربي دوشان لايوفيتش.