|


بيومي يوجه رسالة.. والتذاكر بـ80 ريالا

«زواج اصطناعي».. 600 شخص

صورة التقطت أمس للفنان المصري بيومي فؤاد يلتقط صورة “سيلفي” مع الفنانة المصرية مي عز الدين والممثلة السعودية الشابة ليندا الفيصل تصوير: بشير صالح
الرياض ـ بشير صالح 2023.10.31 | 12:46 am

استقبل مسرح محمد العلي في منطقة بوليفارد رياض سيتي، أمس، مسرحية “زواج اصطناعي” من بطولة الفنانة المصرية مي عز دين والفنان بيومي فؤاد في العرض المسرحي الأول ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة.
ويحتضن مسرح محمد العلي، الذي تم تدشينه عام 2021 ،المسرحية، التي تبدأ أسعار تذاكرها من 80 ريالًا، أمام أكثر من 600 شخص في منطقة “استوديو” التي تحتضن استوديوهات بوليفارد، وتضم أشهر العروض المسرحية والعالمية والبرامج والأفلام.
إلى ذلك كشف لـ ”الرياضية” بيومي فؤاد عن أن العمل يعدّ تجربة مميزة له بمشاركة أولى له مع مي وعدد من النجوم بقصة جديدة تتحدث عن الذكاء الاصطناعي ومدى تأثيره على البشر.
وقال بيومي: “أنا سعيد بالمشاركة في موسم الرياض، العمل يضم كوكبة من النجوم وبإذن الله نقدم عملًا يليق بجمهورنا السعودي الكبير”.
المسرحية تدور أحداثها حول شخصية “شروق” و”فاروق” اللذين يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، مما يدفعهما للجوء لخبير علاقات عاطفية، يجري لهما تجربة حديثة، بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.