|


جيرارد: مازا أسوأ حكم شاهدته في مسيرتي

الإنجليزي ستيفن جيرارد مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم يتحدث مع الحكم التشيلي بيرو مازا بعد نهاية مواجهة النصر التي خسرها فريقه 0-1 في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين (تصوير: يزيد الضويحي)
الرياض – خالد الرشيد 2023.10.31 | 09:10 pm

شن الإنجليزي ستيفن جيرارد مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، هجوماً لاذعاً على الحكم التشيلي بيرو مازا بعد الخسارة أمام النصر «0-1»، الثلاثاء، في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مؤكداً أنه لم يشاهد طوال مسيرته «حكما بهذا السوء».
وودع الاتفاق مسابقة كأس الملك إثر الخسارة من النصر «0-1» في مباراة امتدت إلى شوطين إضافيين، وشهدت حالتي طرد للفريقين، وكانتا من نصيب البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر وعلي هزازي لاعب الاتفاق.
وعلق جيرارد على أداء الحكم خلال حديثه في المؤتمر الصحافي بعد نهاية المباراة قائلا: «نحن لم نخسر ضد النصر بل خسرنا ضد الحكم، ولم أر حكماً بهذا السوء طوال مسيرتي التي بدأت عام 1997».
وأضاف مدرب الاتفاق: «الحكم قال لأحد مساعدي منحت هزازي بطاقة حمراء بسبب ردة فعل لاعبي النصر، ولو كان هذا الحال لتلقى الجميع بطاقات حمراء».
وواصل الإنجليزي جيرارد: «خضنا المواجهة دون خط هجوم بسبب الإصابات، وكنا جيدين، ومع الأسف قرارات الحكم قالت كلمتها في المباراة».
وتابع المدرب الاتفاقي: «لم أرغب في المخاطرة بعد طرد لاعب من النصر بسبب وجود لاعبين يتميزان بإمكانات عالية وهما ماني ورونالدو، لكن الحكم غير نتيجة المباراة تماماً».
ستيفن جيرارد مدرب ‫الاتفاق‬ عن انسحاب استراليا من التقدم للمونديال 2034:
وأبدى جيرارد سعادته بانسحاب أستراليا من سباق الترشح لاستضافة كأس العالم 2024، مؤكدا أن فرصة السعودية أصبحت أكبر في تنظيم المونديال.