|


كاراسكو يخطف بطاقة الثمانية من الفتح

الشباب يعبر بطريقة الرائد

صورة التقطت أمس للبلجيكي يانيك كاراسكو، لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم، يحتفل برفقة أحد زملائه بتسجيل الهدف الأول في شباك الفتح.. وفي الإطار المغربي مراد باتنا، لاعب الفتح، قبل تسديد كرةٍ خلال المواجهة (المركز الإعلامي ـ كأس خادم الحرمين الشريفين والفتح)
الأحساء ـ الرياضية 2023.10.31 | 11:49 pm

قاد البلجيكي يانيك كاراسكو، لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم، أمس، الليث إلى دور الثمانية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد أن سجل هدفين، حوّل بهما التأخر أمام الفتح إلى فوز 2ـ1 عقب تمديد المباراة إلى شوطين إضافيين على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء، ضمن منافسات دور الـ 16.
وكرَّر الشباب بانتصاره، أمس، النتيجة ذاتها التي حققها أمام الرائد عام 1990، إذ نجح في الانتصار بثنائية بعد تمديد المباراة إلى الشوطين الإضافيين. وتقدم الفتح بهدف السبق عبر تسديدة، أطلقها الإسباني كريستيان تيو عند الدقيقة 25، وفي الشوط الثاني، نجح كاراسكو في تعديل النتيجة من ركلة زاوية، خدعت السويدي جاكوب رينيه، حارس مرمى الفتح “60”، قبل أن يضرب النجم البلجيكي مجددًا في الشوطين الإضافيين بتسجيله الهدف الثاني من هجمة مرتدة سريعة، توغل على إثرها داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية على يمين حارس الفتح “115”.


الشباب 
يعبر
بطريقة
الرائد