|


فيوري يطارد الفيراري.. ويعالج الاكتئاب برولز رويس

السيارات.. مزاج الرجل الأشرس

صورة التقطت للملاكم البريطاني تايسون فيوري، أشرس رجل على وجه الأرض، يستعرض سيارتيه الرولز رويس والرينج روفر.. وفي الإطار الأول يسير على قدميه بعد مغادرة الرولز.. وفي الثاني يقود فيراري GTC4Lusso.. وفي الثالث يقف أمام فيراري أخرى (صحف صن وديلي ميل ومانشيستر إيفنينج نيوز)
لندن ـ الرياضية 2023.11.02 | 12:13 am

تتحرك قبضتا الملاكم البريطاني تايسون فيوري، بطل العالم في الوزن الثقيل، بخفة ومهارة لمباغتة خصومه داخل الحلبات، أما خارجها فيكلفهما بمهام أخرى تشمل ترويض السيارات العديدة التي يقتنيها.
وجنى الملاكم الذي تُوج فجر الأحد الماضي، بطلًا لنزال “أشرس رجل على وجه الأرض” في افتتاح موسم الرياض، مكاسب مالية طائلة من عالم الملاكمة، خصّص بعضها لشراء السيارات.
ومن أكثر السيارات التي تستهوي الرجل الضخم فيراري الإيطالية، ولا سيما طراز كاليفورنيا الذي اشتراه قبل أعوام ثم باعه لأحد أصدقائه حسب صحيفة “الصن” البريطانية.
وحاليًا يمتلك سيارة فيراري أخرى، من طراز GTC4Lusso، تبلغ قيمتها 250 ألف جنيه إسترليني “نحو 302 ألف دولار”.
واشترى هذه السيارة عام 2019 إبان تحضيره لخوض نزال “الإعادة” ضد غريمه الأمريكي ديونتاي وايلدر، بعد تعادلهما المثير للجدل في المواجهة الأولى.
ويملك كذلك فيراري بورتوفينو التي لا يقل سعرها عن 170 ألف إسترليني.
وكانت لدى فيوري سيارة رولز رويس فانتوم الفاخرة التي صغرت في عينيه عندما عانى الاكتئاب من 2015 وحتى 2017، فقرر التخلص منها.
وبعد التعافي بدا كأنه ندم على بيعها، وعوضها باثنتين من الطراز ذاته، وأضاف إليهما رولز رويس كولينان.
وفي وقت لاحق كشف الملاكم العملاق عن تخلصه من الكولينان واستبدالها بفولكس فاجن باسات متواضعة كلفته 500 جنيه إسترليني فقط دون إيضاح الأسباب.
الأكثر غرابة أن البريطاني الذي يصل طول قامته إلى مترين و6 سم، ويزن نحو 280 رطلًا، ضغط كل ذلك داخل سيارة ميني كوبر ضئيلة الحجم، ورصدته الكاميرات وهو يتجول بها في مدينة موركامب الإنجليزية.
وخلال فترة التعافي من مرضه دلّل فيوري نفسه بسيارة رينج روفر SVR رياضية يبلغ سعرها 65 ألف إسترليني وموّهها بلون الأزياء العسكرية.
وقبل نحو 7 أعوام شوهد بطل العالم يقود سيارة مرسيدس AMG كلاس “جي” التي تحظى بشعبية لدى نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وفي وقت سابق من العام الجاري أضاف إلى مقتنياته سيارة بورشه GT3 RS زوّدتها شركتها الألمانية بمواصفات خاصة له، ويُعتقد أنها كلفته نحو 200 ألف إسترليني.
وقبلها اشترى بورشه تايكان بـ 140 ألفًا في أعقاب إسقاط مواطنه ديليان واي بضربة قاضية وحشية عام 2022.


السيارات..
مزاج الرجل الأشرس

السيارات..
مزاج الرجل الأشرس

السيارات..
مزاج الرجل الأشرس