|


النجمة المصرية تكشف كواليس صعودها الأول على خشبة المسرح واستقبال السعوديين لها

مي عز الدين: أفتخر بموسم الرياض

صورة التقطت أمس للنجمة المصرية مي عز الدين أثناء مشاركتها في فصول مسرحية “زواج اصطناعي” المعروضة على خشبة مسرح محمد العلي في منطقة “بوليفارد رياض سيتي”، ضمن فعاليات موسم الرياض 2023ـ2024 في نسخته الرابعة.. وفي الإطار أثناء دخولها بأزياء أخرى (المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ بشير صالح 2023.11.02 | 12:25 am

سجلت خشبة مسرح محمد العلي، الكائنة في منطقة “بوليفارد الرياض”، الظهور الأول للنجمة مي عز الدين في عالم الأعمال المسرحية، وذلك عبر مشاركتها في بطولة مسرحية “زواج اصطناعي”، ضمن أعمال موسم الرياض في نسخته الرابعة.
وبيّنت لـ “الرياضية” الممثلة المصرية، أمس، أنها سعيدة في خوض تجربها المسرحية الأولى لها طيلّة الـ 23 عامًا، التي قضتها بالفن في الرياض، قائلة: “رحبت في فكرة المشاركة، موسم الرياض نفخر به حقًا، غنيّ جدًا بالنجوم، ومليء بالعروض المنوعة من بلدان عالمية وعربية مختلفة، تستعرض ثقافاتها، وأفكار الحفلات، والدويتوهات، كل ذلك يبهرونا، ودائمًا ما تكون خارج الصندوق، وغير اعتيادية، وهذا ما يشجع الفنان على الإقدام والمشاركة في مثل تلك الأعمال، فالفنان عندما تقدم له فكرة جديدة يشعر وكأنه ينتعش من جديد، وموسم الرياض يفعل ذلك”. وكشفت مي خلال حديثها عن إعجابها باستقبال السعوديين لها منذ يومها الأول في الرياض، واصفتهم بأنهم لطيفون، ويُقدرون الفنانين، ويفرحون بهم عند رؤيتهم، ما يسهم في تقليل التوتر الذي يشعر به كل ممثل قبل العرض. وتشارك مي في بطولة مسرحية “زواج اصطناعي”، التي تستمر عروضها حتى الخامس من نوفمبر الجاري، ويرافقها البطولة بيومي فؤاد، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي لزوجين يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، ما يدفعهما للجوء إلى خبير علاقات عاطفية، يجري عليهما تجربة حديثة، بواسطة الذكاء الاصطناعي، وتم طرح تذاكر الدخول عبر نقاط البيع الإلكترونية في موقع “ويبوك”.


مي عز الدين:
أفتخر بموسم الرياض