|


توخيل يطالب لاعبي بايرن بـ«ردة فعل» أمام دورتموند

توماس توخيل مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني الأول لكرة القدم (الفرنسية)
ميونخ - الألمانية 2023.11.03 | 04:20 pm

يريد توماس توخيل مدرب فريق بايرن ميونخ الألماني الأول لكرة القدم أن يظهر لاعبيه ردة فعل بعد الخروج من كأس ألمانيا بشكل محرج إثر الخسارة أمام ساربروكن، الناشط بالدرجة الثالثة، وذلك عندما يحل الفريق ضيفا على بوروسيا دورتموند، السبت.
وقال توخيل للصحفيين، الجمعة: «من الضروري أن نقدم أقصى ما عندنا وأن نكون متيقظين. أعتقد أن لدينا الجودة المطلوبة، والأداء الجيد والروح للفوز في دورتموند».
وأضاف: «سنذهب إلى هناك بهدف حصد النقاط الثلاثة كاملة».
وأردف: «إنها مباراة كبيرة في ألمانيا. وكبيرة بالنسبة لنا لنظهر ردة فعل بعد الخروج من كأس ألمانيا».
وأشار توخيل إلى أن الخسارة في الكأس تنتهك القاعدة الأساسية لبايرن، ولكن «الخسارة مجرد جزء من الرياضة».
وأكد: «لا يوجد سبب لكي نفقد الأمل. نحن نقدم مباريات جيدة في الدوري الألماني «بوندسليجا» ولدينا ثقة شاملة في فريقنا القوي»
وودع بايرن ميونخ كأس ألمانيا من الدور الثاني للمرة الثالثة في آخر أربعة أعوام بعد الخسارة «1-2» في الوقت بدل الضائع امام ساربروكن، الأربعاء.
يذكر أن بايرن ميونخ وصل لنهائي كأس ألمانيا في عام 2020 عندما فاز بلقبه العشرين في البطولة.
وفي البوندسليجا، لم يخسر بايرن ميونخ، الفائز باللقب في آخر 11 موسما، في تسع مباريات أمام دورتموند، وكانت آخر خسارة قبل خمسة أعوام.
ولم يخسر الفريقان في الدوري هذا الموسم، ويدخل بايرن مباراة الغد في المركز الثاني، خلف باير ليفركوزن المتصدر، فيما يحتل دورتموند المركز الرابع.
وهذه هي أول مواجهة تجمع بين الفريقين منذ أن توج بايرن ميونخ بلقب دوري الموسم الماضي، متفوقا على دورتموند بشكل درامي في الجولة الأخيرة من المسابقة.