|


الفيحاء يفقد البقعاوي أسبوعين

محمد البقعاوي لاعب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم (أرشيفية)
المجمعة – الرياضية 2023.11.03 | 05:15 pm

يفقد فريق الفيحاء الأول لكرة القدم جهود محمد البقعاوي الظهير الأيمن لفترة تتراوح من بين 10 أيام إلى أسبوعين بداعي الإصابة وفقا لما كشفه النادي عبر حسابه في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، الجمعة.
وأوضح النادي أن الفحوصات الطبية التي أجريت للبقعاوي أسفرت عن تعرضه لتمزق من الدرجة الأولى في العضلة الضامة، وسيحتاج إلى برنامج علاجي وتأهيلي لمدة تتراوح بين 10 أيام إلى أسبوعين.
وتعرض البقعاوي البالغ من العمر 28 عاما للإصابة خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام الاتحاد «1-3»، الثلاثاء الماضي ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
ووفقا لفترة العلاج والتأهيل المعلنة من قبل النادي، فإنه يرجح غياب البقعاوي عن«البرتقالي» في 3 مباريات بداية من لقاء الطائي الجمعة في الجولة 12 من دوري روشن السعودي، ومرورا بمواجهة العين الإماراتي الثلاثاء ضمن دور مجموعات دوري أبطال آسيا، ومباراة الاتفاق السبت بعد المقبل لحساب الجولة 13 من الدوري.
وإرتدى البقعاوي قميص الفيحاء في 16 مباراة بمختلف المسابقات خلال الموسم الرياضي الجاري منها 11 بدوري روشن السعودي، وواحدة في كأس خادم الحرمين الشريفين، و3 خلال دوري أبطال آسيا.