|


مدرب الزمالك : اعتذر ..و الثلاثي خرق النظام

القاهرة -الرياضية 2023.11.04 | 05:00 pm

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب فريق الزمالك الأول لكرة القدم، بأنه لا يعلم مستقبله مع الأبيض القاهري بعد تعرّض فريقه للخسارة الثانية توالياً ،الجمعة، أمام نظيره زد «1-2»، لحساب الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
وتراجع الزمالك، بطل الدوري المصري 14 مرة آخرها في 2022، إلى المركز السادس، بعدما أهدر حتى الآن 10 نقاط خلال ست مباريات.
وارتفع منسوب التكهنات حول قرار إقالة أوسوريو، علماً أن الفريق يستعد لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر 11 نوفمبر الجاري.
وقبل انطلاق مباراة زد بساعات، قرّر عبد الواحد السيد مدير الكرة في النادي، استبعاد محمد صبحي الحارس البديل، وأحمد فتوح ،و مصطفى الزناري ثلاثي الفريق، من المباراة بسبب خروجهم من المعسكر ليلة المباراة دون إذن.
وعن إذا كان النادي سيدرس هذه الحادثة ويبت في مستقبل جهازه الفني، قال أحمد سالم المتحدّث باسم النادي في تصريح لقناة «أون تايم سبورت»:« يوم الأحد يجتمع مجلس إدارة وسيُدرس هذا الموضوع.. عصر القرارات الفردية بعد المباريات انتهى، الأمور تتقرّر بحسب النظام وليس انفعالياً».
وتقدّم أوسوريو باعتذاره مؤكداً أنه ليس من الطبيعي أن يخسر الزمالك مباراتين متتاليتين .
وأضاف خلال المؤتمر الصحافي عقب المواجهة: «كانت المباراة صعبة لأن المنافس يجيد اللعب على الدفاع والتحولات الهجومية».
وتابع: «نستعد للمباراة قبل أربعة أيام ونضع الخطة المناسبة وكان هناك ثلاثة لاعبين سيتواجدون لكنهم لم يشاركوا.. هذا موقف صعب للنادي وقبل اللقاء بيوم خرق الثلاثي النظام، هم لاعبون أصحاب جودة عالية».