|


نابولي يستعيد التوازن بنقاط ساليرنيتانا

فرحة لاعبي فريق نابولي الأول لكرة القدم بالفوز على ساليرنيتانا «2-0» ضمن الجولة 11 من منافسات الدوري الإيطالي (المركز الإعلامي ـ نابولي)
روما - الفرنسية 2023.11.04 | 07:13 pm

استعاد فريق نابولي الأول لكرة القدم «حامل اللقب» توازنه بفوزه الثمين على مضيفه ساليرنيتانا صاحب المركز الأخير بنتيجة «2-0»، السبت، في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي.
وبكّر الفريق الجنوبي بالتسجيل وتحديدًا عند الدقيقة 13 عبر مهاجمه الدولي جاكومو راسبادوري إثر تمريرة من السلوفاكي ستانيسلاف لوبوتكا لاعب الوسط الدولي.
وانتظر نابولي الدقيقة 82 لحسم النتيجة في صالحه بإضافة الهدف الثاني عبر المقدوني الشمالي إلييف إلماس، بديل الدولي الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا، إثر تمريرة من الأوروجوياني ماتياس أوليفيرا المدافع الدولي، فانطلق من الجهة اليسرى وتوغل داخل المنطقة قبل أن يسددها بقوة في الزاوية اليسرى البعيدة للمكسيكي حارس المرمى الدولي جييرمو أوتشوا «82».
وعوَّض نابولي سقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه ميلان «2-2» في قمة المرحلة الماضية، وحقق فوزه السادس هذا الموسم، فارتقى إلى المركز الرابع مؤقتا برصيد 21 نقطة بفارق نقطتين أمام أتالانتا الذي يستضيف إنتر المتصدر لاحقا في قمة المرحلة.
وجاء فوز الفريق الجنوبي في توقيت مناسب كونه مقبل على استضافة أونيون برلين الألماني، الأربعاء، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى الى تجديد فوزه على ضيفه وتعزيز حظوظه في بلوغ الدور ثمن النهائي خاصة وأن مواجهته في الجولة الخامسة ستكون أمام ريال مدريد الاسباني متصدر المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة في ثلاث جولات.
في المقابل، مُني ساليرنيتانا، الوحيد إلى جانب أودينيزي اللذين لم يتذوقا طعم الفوز في الدوري حتى الآن، بخسارته السابعة هذا الموسم، فبقي في المركز الأخير برصيد أربع نقاط من أربع تعادلات.