|


أبها يقلبها على الأخدود في تسع دقائق

لاعبو فريق أبها الأول لكرة القدم يحتفلون مع البولندي كريتشوفياك بعد تسجيله الهدف الأول خلال مواجهة الأخدود التي كسبها فريقه «3-2» ضمن الجولة 12 من دوري روشن السعودي (تصوير: عدنان مهدلي)
أبها – الرياضية 2023.11.04 | 07:54 pm

حقق فريق أبها الأول لكرة القدم انتصاره الثاني تواليًا بعد تسجيله هدفين خلال 9 دقائق حوّل بهما تأخره أمام ضيفه الأخدود «1-2»، إلى فوز ثمين بنتيجة «3-2»، السبت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها ضمن منافسات الجولة 12 من دوري روشن السعودي.
وتقدم أبها بهدف السبق عن طريق البولندي جريجور كريتشوفياك «20»، ورد الأخدود بهدفين سريعين عبر الروماني أندريه بوركا «26»، ومصلح الشيخ «31».
وانتظر أبها حتى الدقيقة «60» ليتمكن من تعديل النتيجة بهدف عكسي أحرزه الجورجي سولومون كفيركفيليا بالخطأ في مرماه، وبعدها بـ9 دقائق تقمص الكاميروني كارل إيكامبي دور البطولة بتسجيله الهدف الثالث مانحا الفريق الأبهاوي النقاط الثلاث «69».
ورفع الفريق الجنوبي بهذا الفوز رصيده إلى 13 نقطة في المركز 12، فيما تجمد رصيد الأخدود الذي مني بخسارته الرابعة تواليًا عند 7 نقاط في المركز 16.
ويخوض أبها مواجهة صعبة في الجولة 13 من الدوري عندما يحل ضيفًا على الاتحاد «حامل اللقب» الجمعة، بينما يستقبل الأخدود ضيفه الحزم، السبت، لحساب الجولة ذاتها.


أبها يقلبها على الأخدود في تسع دقائق

أبها يقلبها على الأخدود في تسع دقائق

أبها يقلبها على الأخدود في تسع دقائق