|


انطلاقة الحزم تهدد الوحدة

الرس - الرياضية 2023.11.04 | 11:57 pm

يأمل فريق الحزم الأول لكرة القدم في مواصلة انطلاقته تحت قيادة مدربه الأوروجوياني دانيال كارينيو عندما يستضيف نظيره الوحدة، الأحد، على ملعبه في الرس ضمن منافسات الجولة الـ12 من دوري روشن السعودي.
ونجح كارينيو في مهمته بعد أن قاد الفريق إلى حصد 4 نقاط خلال مباراتين للمرة الأولى في الموسم الجاري بعد أن تولى تدريبه عوضا عن البرتغالي فيليب جوفيا المقال من منصبه بسبب سوء النتائج.
وحقق الحزم الفوز على الرائد «4-3» في مباراته الأولى بإشراف الأوروجوياني كارينيو، واتبعه بتعادل ثمين «2-2» أمام الاتحاد «حامل اللقب»، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الـ17، قبل أن يتلقى الخسارة الأولى خلال المباراة الثالثة من الهلال «0-3»، لكنها كانت في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
وتضم صفوف الحزم العديد من الأسماء المميزة، ومنها فايز سليماني من جزر القمر الذي نجح في تسجيل 3 أهداف في آخر مباراتين، وكذلك البرتغالي أنطونيو دي كارفالهو.
من جهته، يبحث فريق الوحدة صاحب المركز 11 برصيد 13 نقطة عن العودة إلى سكة الانتصارات بعد خسارتين متتاليتين في الدوري أمام الأهلي «1-3»، والاتفاق «2-3»، وثالثة أمام التعاون «0-2» في الدور ثمن النهائي من كأس الملك.