|


إل إي نايت يكسب تعاطف جماهير الرياض.. ويخسر نزال كراون جول الرئيس

زعيم القبيلة يتمسك بلقب WWE

صورة التقطت أمس لرومان رينز يحتفظ بفوزه على منافسه إل إي نايت لال في النزال الرئيس لعرض كراون جول 2023، ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة (المركز الإعلامي ـ wwe)
تغطية: نايف الحمدان 2023.11.05 | 01:26 am

احتفظ المصارع رومان رينز بلقب بطولة WWE الموحد بعد فوزه، أمس، على منافسه إل إي نايت خلال النزال الرئيس لعرض كراون جول 2023، ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الرابعة، وسط حضور جماهيري كبير، ساند بشكل خاص إل إي نايت، الذي كان قريبًا في مرات عديدة من حسم النزال وتجريد البطل من لقبه.
وتعامل رومان الملقب بـ”زعيم القبيلة” مع النزال بهدوء وثقة، خاصة بعد تدخل أبناء عمومته سولو سيكوا و جيمي أوسو الـ”بلود لاين، حتى تمكن من تنفيذ سبير ضربته القاضية، والاحتفاظ بلقبه.
وبفوزه، أمس، أكمل رينز الذي أمضى أكثر من 1170 يومًا في الحلبات كرقم تاريخي، انتصاراته بلا توقف منذ راسلمينيا 2021. وسبق له أن حقق الفوز في جميع عروض السعودية التي دافع فيها عن اللقب الموحد، وآخرها في العام الماضي ضد لوجان بول.
من جهته، حرص إل إي نايت النجم الذي كوَّن شعبية جارفة في كل أنحاء العالم خلال فترة قصيرة، على تسجيل انتصار لا يقدر بثمن يجعله الاسم الخارق الذي يكسر هيمنة رينز، إلا أن ذلك لم يكن متاحًا له، مع توقعات جماهيرية بنجاحه في كتابة تاريخ مختلف قريبًا.



بول.. بطل جديد
حقَّق لوجان بول، ناشط التواصل الاجتماعي والملاكم الأمريكي، أمس، أول بطولة له في منافسات المصارعة الحرة WWE، بعد أن تُوّج بلقب الولايات المتحدة، إثر فوزه على خصمه المقنع المكسيكي راي ميستيريو باللكمة القاضية.
ويذكر أن النزال، الذي جرى ضمن عرض كراون جول 2023 في الرياض، تقرر بعد أن تحدى بول منافسه في أحد نزالاته، إلا أن الأخير اشترط أن يكون التحدي على حلبة “كراون جول”.



الصاعد يسقط الأسطورة
خسر جون سينا، أسطورة المصارعة الحرة، نزاله، أمس، أمام سولو سيكوا ضمن عرض كراون جول 2023 في الرياض.
وبعد سلسلة من التحديات الشهر الماضي بين المصارعين، ترقبت الجماهير في الرياض فوزًا مستحقًا لسينا، ولكن الأفضلية كانت للمصارع الصاعد سيكوا. ونجح سيكوا في تنفيذ ضربته القاضية مرات عدة حتى تمكن من حسم النزال لصالحه، بينما تواصلت خسائر سينا في العروض الشهرية منذ أعوام.



الحجاج في «ميز tv»
استضاف ذا ميز، نجم WWE، في فقرته “ميز tv”، أمس، ضمن فعاليات عرض “كراون جول” في الرياض الممثل السعودي إبراهيم الحجاج.ووسط أجواء مثالية بين ميز والحجاج والجماهير، قاطعها المصارع جايسون والر، صاحب فقرة “ذا جايسون والر إيفكت”، الذي حاول مضايقة ميز وضيفه، قبل أن ينالا منه سويًا.



زين يتغلب على ماكدونا
تغلب النجم الكندي من أصول سورية سامي زين، على خصمه “جي دي ماكدونا” الإيرلندي، في منافسات wwe كراون جول ضمن فعاليات موسم الرياض.
وكان النزال بين المصارعين تقرر في عرض “سماك داون” الماضي، وجاء ذلك عن طريق عصابة “جادجمنت داي” كفرصة ليثبت جي دي ماكدونا جدارته، ولكنه فشل في استثمار تلك الفرصة أمس.



رولينز يقلب الترشيحات
تمسك المصارع سيث رولينز بلقب العالم للوزن الثقيل أمام خصمه “درو ماكنتاير”، ضمن فعاليات موسم الرياض. وافتتح النزال عرض “كراون جول”، وعلى الرغم من أفضلية المتحدي إلا أن البطل تمكن من هزيمته في مباراة مثيرة أشعلت حماسة الجمهور.



ريا تقهر الأربع
تمكنت ريا ريبلي من الحفاظ على لقبها أمس في عرض “كراون جول” ضمن فعاليات موسم الرياض، على الرغم من الظروف الصعبة التي وضعت بها، حيث واجهت أربع منافسات في الوقت ذاته، وهن نايا جاكس، زوي ستارك، شاينا بايزلر، وراكيل رودريجيز، وانتهى النزال بتثبيتها لبايزلر.


زعيم القبيلة
يتمسك بلقب WWE

زعيم القبيلة
يتمسك بلقب WWE

زعيم القبيلة
يتمسك بلقب WWE

زعيم القبيلة
يتمسك بلقب WWE

زعيم القبيلة
يتمسك بلقب WWE

زعيم القبيلة
يتمسك بلقب WWE