|


الدوري الألماني.. هايدنهايم يسقط شتوتجارت بثنائية

برلين - الألمانية 2023.11.05 | 10:04 pm

واصل فريق شتوتجارت الأول لكرة القدم، نتائجه المهتزة في بطولة الدوري الألمانيم، بعدما تلقى الثانية الثانية على التوالي، «0-2» أمام مضيفه هايدنهايم، الأحد، في المرحلة العاشرة للمسابقة، التي شهدت تعادل فولفسبورج 2 -2 مع ضيفه فيردر بريمن.
وتجمد رصيد شتوتجارت، الذي خسر 2-3 أمام ضيفه هوفنهايم في المرحلة الماضية، عند 21 نقطة، ليظل في المركز الثالث، في حين ارتفع رصيد هايدنهايم، الوافد الجديد للمسابقة، إلى 10 نقاط في المركز الثالث عشر.
وعلى ملعب «فويت أرينا»، افتتح يان شوبنر التسجيل لمصلحة هايدنهايم عند الدقيقة 70، قبل أن يضيف تيم كلينيست الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
وكان شتوتجارت أضاع ركلة جزاء عن طريق سيلاس وامانجيتوكا عند الدقيقة 57.
وواصل فريقا فولفسبورج وضيفه فيردر بريمن نتائجهما الهزيلة بالبطولة، بعدما تعادلا 2-2، في وقت سابق اليوم بالمرحلة العاشرة للمسابقة.
وبادر فيردر بريمن بالتسجيل مبكرا من خلال مارفن دوسكتش في الدقيقة السابعة، لكن التشيكي فاكلاف سيرني تعادل لفولفسبورج عند الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.
وفي الشوط الثاني، أضاف الأمريكي كيفن باريديس الهدف الثاني لمصلحة فولفسبورج في الدقيقة 59، لكن الكولومبي رافاييل بوري، أحرز هدف التعادل لبريمن عند الدقيقة 65.
واضطر فولفسبورج للعب بعشرة لاعبين بدءا من الدقيقة 88 عقب طرد لاعبه الفرنسي ماكسينس لاكرواه لحصوله على الإنذار الثاني، فيما عجز لاعبو بريمن في الاستفادة من النقص العددي، الذي عانى منه أصحاب الأرض، ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة.
وأصبح في جعبة فولفسبورج، الذي خسر مبارياته الثلاث الماضية بالمسابقة، 13 نقطة في المركز التاسع، بينما يمتلك بريمن، الذي حقق فوزا وحيدا في مبارياته الخمس الأخيرة بالبطولة، 10 نقاط في المركز الثاني عشر.


الدوري الألماني.. هايدنهايم يسقط شتوتجارت بثنائية

الدوري الألماني.. هايدنهايم يسقط شتوتجارت بثنائية