|


عرض CrownJewel يخطف الأنظار على «إكس»

لقطات نادرة.. وأجواء تاريخية

الدمام ـ خالد الشايع 2023.11.06 | 12:38 am

استحوذ عرض WWECrownJewel، الذي نظم أمس الأول في الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض الرابع، على اهتمامات مستخدمي منصة التواصل الاجتماعي “إكس” بتفاعل قياسي بلغ أكثر من 5.2 مليون في الساعة الواحدة، خلال أول ثماني ساعات من نهاية العرض.
انقسم المغردون بين مَن أثنى على روعة العرض والتنظيم، ومَن فضَّل مناقشة أحداث النزالات، بينما نالت لقطة لوجان بول وهو ينقذ ري ميستيريو من إصابة خطيرة في الرأس الكثير من الاهتمام.
كثيرة كانت التغريدات التي أثنت على الشكل الجمالي للعرض، مثل تغريدة جيك كول، المختص في شؤون مصارعة المحترفين، الذي كتب: “افتتاحية العرض وأجواء القاعة تاريخية الجمهور كان رائعًا”، ومثله قال زيزو: “كودي عرف كيف يشعل حماس الجماهير، كان رائعًا”، وعلى غراره ذكرت جنفير: “جمهور عظيم، تفاعل مع الحدث، كأننا نشاهد راسلمينا، أو سمر سلام”.
على الطرف الآخر، رأى مغردون أن فوز رومن برينز في الحدث الرئيس كان أمرًا محبطًا، بعد أن توقعوا فوز منافسه أي ال نايت، مثل فرش كولر الذي كتب: “لم يكن من المفروض ينتهي بهذه الطريقة، ولكن الجمهور عظيم”، في الإطار ذاته وبلغة غير راضية قال جون كنندرلن: “إلى متى سيستمر القطار مع هذا الرجل؟.. أعلم أنه يدر الكثير من المال للشركة وأنا معجب به، ولكن كنت أتمنى خسارته لتكون ليلة عظيمة في الرياض”.
من الجانب الثالث، تداولت عشرات المواقع الإخبارية والمختصة فيديو لوجان بول وهو ينقذ ري ميستيريو قبل لحظات من نهاية النزال بفوز لوجان بلقب الولايات المتحدة، منهم لوران الذي كتب: “كان بول لوجان بعيدًا جدًّا، ري ميستيريو على الرغم من خبرته، في خضم الأحداث لم يكن متسرعًا بما فيه الكفاية، نرى بوضوح أن بول لوجان يقترب من اللحاق بري في اللحظة المناسبة تمامًا.. إنه أمر احترافي للغاية بالنسبة لهواة مثل لوجان بول”.
على الطرف الآخر، لام بعضهم ميستيريو في اللقطة التي خطفت الأنفاس، مثل مافي الذي كتب: “لدي انطباع بأن ري هو الذي كان يفتقر إلى السرعة في قفزته، وقفز لمسافة أقل مما كان يعتقد”، فيما علَّق هورسس: “لقد أنقذ حياته، ولحسن الحظ أنها لقطة تم تخليدها حول العالم”.
في الإطار ذاته، كتب ألكس لونجر: “من الجنون براعة لوجان بول في الحلبة، لم يخض حتى 10 مباريات في WWE وهو لا يفعل هذا بدوام كامل، ولكن لديه بالفعل هذا النوع من ردود الفعل، إنه أمر مثير للإعجاب على ما أعتقد”.