|


الإصابة تبعد بافار عن إنتر ميلان

الفرنسي بنجامان بافار مدافع فريق إنتر ميلان الإيطالي بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة أتالانتا ضمن الجولة 11 من الدوري الإيطالي (الفرنسية)
ميلانو - الفرنسية 2023.11.06 | 03:57 pm

خسر فريق إنتر ميلان الأول لكرة القدم خدمات الفرنسي بنجامان بافار مدافعه الدولي لأسابيع عدة بسبب الإصابة، وفق ما أعلن الإثنين متصدر الدوري الإيطالي.
وقال إنتر: «خضع بنجامان بافار لفحص طبي في معهد هومانيتاس في روزانو هذا الصباح. وأثبتت الفحوص أنه يعاني من خلع في الركبة. وسيحتاج المدافع الفرنسي إلى إرتداء دعامة لمدة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع قبل بدء عملية إعادة التأهيل».
وأصيب الوافد هذا الصيف من بايرن ميونيخ الألماني خلال الفوز على أتالانتا «2-1» السبت ضمن المرحلة الحادية عشرة من الدوري المحلي، وخرج من الملعب في الدقيقة 33 من المباراة التي كانت التاسعة له أساسياً بألوان «نيراتسوري» في جميع المسابقات من أصل تسع مشاركات.
ووفقاً لصحيفة «جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، سيغيب إبن الـ27 عاماً عن فريق المدرب سيموني إنزاجي لثمانية أسابيع، ما يعني أنه من المستبعد عودته الى الملاعب هذا العام.
ويتصدر إنترميلان ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن يوفنتوس، فيما يحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا بفارق الأهداف خلف ريال سوسييداد الإسباني قبل مباراته الأربعاء مع مضيفه سالزبورج النمسوي في الجولة الرابعة.