|


مجموعة التميمي ترعى القادسية

فواز التميمي الرئيس التنفيذي لمجموعة التميمي، ونايف آل صاحب الرئيس التنفيذي لنادي القادسية، أثناء توقيع عقد الرعاية ( القادسية- المركز الإعلامي)
الخبر- الرياضية 2023.11.06 | 08:35 pm

وقّع فواز التميمي الرئيس التنفيذي لمجموعة التميمي، ونايف آل صاحب الرئيس التنفيذي لنادي القادسية، عقد رعاية شركة التميمي للفريق الأول لكرة القدم، خلال الحفل جرى بهذه المناسبة في مقر النادي.
وبموجب عقد الرعاية، سيظهر شعار شركة التميمي على قميص الفريق الأول في نادي القادسية، كما يتضمن العقد امتيازات متبادلة تهدف إلى خدمة النادي وجماهيره العريقة.
وقال : آل صاحب: «تُعد شركة التميمي من كبرى الشركات في المنطقة الشرقية، وتعتبر الشراكة مع الشركة خطوة مهمة لتحقيق أهداف النادي وطموحاته، ونأمل أن تكون هذه الشراكة خطوة أولية إلى ما هو أكبر لمصلحة الطرفين في المستقبل».
من جانبه، عبر الأستاذ طارق التميمي عن سعادته برعاية نادي القادسية، وقال:«حرصنا على أن نكون الراعي للفريق الأول، لأن القادسية من الأندية التي لها مكانتها التاريخية بين الأندية السعودية».
وأضاف: «القادسية أحد الأندية السعودية المميزة، وتأتي شراكتنا الإستراتيجية معه من باب المسؤولية المجتمعية للشركة التي تبحث عن دعم شباب وأندية الرياضة في وطننا"».
وتابع: «القادسية يتميّز منذ تأسيسه بأنه منبع النجوم بفضل سياسة النادي في دعم الشباب وإعطائهم الفرصة ليصبحوا نجومًا كبارًا في الرياضة السعودية بشكل عام وليس كرة القدم فقط وهو ما جعل شركتنا تتجه للشراكة الإستراتيجية معه، وفكرة رعاية نادي القادسية تعتبر من ضمن خطط الشركة لدعم شباب ورياضة الوطن والمساهمة في رفعتها».


مجموعة التميمي ترعى القادسية

مجموعة التميمي ترعى القادسية

مجموعة التميمي ترعى القادسية

مجموعة التميمي ترعى القادسية