|


الاتحاد..«عدم اجماع» يؤجل مصير سانتو

البرتغالي نونو سانتو مدرب الفريق الأول لكرة القدم (أرشيفية)
جدة - ماجد هود وفيصل الشريف 2023.11.06 | 10:44 pm

كشفت لـ«الرياضية» مصادر خاصة عن أن مجلس إدارة شركة نادي الاتحاد بدأ تحركاته لوضع حلول تعيد التوازن إلى الفريق الأول لكرة القدم بعد تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة.
وعجز الفريق الاتحادي عن تحقيق الفوز خلال آخر 5 جولات بدوري روشن السعودي "3 تعادلات وخسارتين"، قبل ان يتلقي خسارته الأولى في دوري أبطال آسيا، وكانت أمام القوة الجوية العراقي "0-2"، الإثنين، ليسارع مجلس إدارة شركة النادي والبرتغالي دومينجو سواريز الرئيس التنفيذي إلى البحث عن الحلول المناسبة لإيقاف نزيف الفريق.
ووفقا للمصادر ذاتها، فإن هناك عدم اجماع على إقالة البرتغالي نونو سانتو مدرب الفريق، إذ يرى عدد من أعضاء مجلس إدارة الشركة أن المدرب البرتغالي ليس السبب الرئيس في تراجع نتائج الفريق، مستندين في ذلك على الإصابات المؤثرة التي ضربت اللاعبين الأساسيين بداية بأحمد شراحيلي والثنائي البرازيلي فابينيو وكورونادو والفرنسي كريم بنزيما إضافة إلى عدد من اللاعبين المحليين، مؤكدين أن الفريق لم يلعب بصفوف مكتملة في عدد من كبير من المباريات ورغم ذلك تصدر مجموعته في دوري ابطال آسيا، وتاهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ومنافس في كأس السوبر السعودي.
لكن المصادر ذاتها لم تستبعد إقالة المدرب البرتغالي الذي أصبح تحت ضغط جماهيري كبير خصوصا بعد تراجع النتائج في دوري روشن السعودي.