|


اليوم.. مدرب الفيحاء يحدد الأجانب الخمسة

رازوفيتش يواجه العين بالتمرير السريع

صورة التقطت أمس للعاجي جيسيلان كونان الظهير الأيسر لفريق الفيحاء الأول لكرة القدم خلال التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة العين الإماراتي اليوم ضمن مباريات الجولة الرابعة في دوري أبطال آسيا (المركز الإعلامي ـ الفيحاء)
تغطية: محمد السناني 2023.11.06 | 11:39 pm

يفاضل الصربي فوك رازوفيتش، مدرب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، بين اللاعبين الأجانب لاختيار خمسة لخوض مواجهة العين الإماراتي، اليوم، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، حسبما أوضحته لـ”الرياضية” مصادر خاصة.
وبيَّنت المصادر ذاتها أن الصربي سيقرر، اليوم، في الاجتماع الفني قبل المباراة، اللاعبين الخمسة، على أن يتم استبعاد لاعب واحد، حيث يمتلك الفريق البرتقالي 6 لاعبين أجانب فقط بعد إصابة المغربي عبد الحميد صابيري والبرازيلي ريكاردو رايلر. ميدانيًا طبَّق الصربي تدريبات فنية، اليوم، للاعبين، وجرت على رديف ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، وتركزت على جوانب التسديد والعرضيات.
وفي ختام التدريبات فرض مدرب الفيحاء مناورة كروية على منتصف الملعب، طالب اللاعبين فيها بالتمرير السريع وإقفال المساحات.



شرودر: التأهل المبكر هدفنا
أعرب الهولندي ألفريد شرودر، مدرب فريق العين الإماراتي الأول لكرة القدم، عن سعادته بوجوده في السعودية لخوض مواجهةً أمام الفيحاء، اليوم، ضمن مباريات الجولة الـ4 من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.
وأوضح شرودر خلال المؤتمر الصحافي، أمس، الذي يسبق اللقاء أن الفيحاء فريق قوي ومنافس، ونأمل في تحقيق الانتصار وتسجيل هدف مبكر للابتعاد عن الضغوطات.
وأضاف أن الانتصار في مواجهة الفيحاء سيمنحنا فرصة الابتعاد بصدارة المجموعة، ونحن نستهدف حسم بطاقة التأهل في وقت مبكر لإراحة اللاعبين لخوضهم مواجهات في المنافسات المحلية.



الإصابات تغيّب صابيري والخيبري
يفتقد فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، اليوم، ثلاثة من لاعبيه خلال لقاء العين الإماراتي ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.
ويغيب المغربي عبد الحميد صابيري بعد تعرضه لإصابة في الركبة، وغادر على إثرها إلى ألمانيا لإجراء المزيد من الفحوصات لتحديد مدة العلاج والتأهيل، إضافة لسامي الخيبري، قائد الفريق، بعد تعرضه لكسر في عظمة كف اليد، وتمزق عضلي في عضلة الحوض من الدرجة الثانية، وأخيرًا البرازيلي ريكاردو رايلر، الذي يعاني من كسر في عظمة الساق.



المواجهة الثامنة
يبحث الصربي فوك رازوفيتش، مدرب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، عن انتصاره الثالث أمام العين الإماراتي حينما يواجهه، اليوم، ضمن مباريات الجولة الـ4 من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.
ويدخل الصربي رازوفيتش، اليوم، اللقاء الثامن أمام العين، بعد أن التقى معه في 7 مباريات ماضية، انتصر في اثنتين، وتلقى خمس خسائر.
وسبق أن أشرف الصربي، صاحب الـ50 عامًا، على فريق الظفرة الإماراتي لمدة موسمين، إضافة للوحدة الإماراتي لموسم واحد.


رازوفيتش
يواجه العين بالتمرير السريع

رازوفيتش
يواجه العين بالتمرير السريع