|


ما هي نتائج النصر عندما يغيب كريستيانو رونالدو؟

احتفالية الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر بالتسجيل في شباك الدحيل القطري خلال مواجهة الفريقين السابقة في دوري ابطال آسيا ( تصوير- صالح الغنام)
الرياض- الرياضية 2023.11.07 | 12:45 am

لن تكون مواجهة الدحيل القطري في دوري أبطال آسيا، الثلاثاء، المباراة الوحيدة التي يغيب عنها الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق، إذ سبق ذلك خلال مواجهتي الاتفاق في افتتاحية دوري روشن، وأمام أحد في دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.
ويغيب" الدون" عن تشكيلة الأصفر بسبب عدم الجاهزية نتيجة الجهد الوافر الذي بذله مع الفريق خلال الفترة الماضية.
وقال البرتغالي لويس كاسترو مدب النصر في مؤتمر صحفي خاص بمواجهة الدحيل: «غياب رونالدو عن مواجهة الدحيل جاء بسبب الإرهاق ومن الأفضل إراحته بعد أن لعبنا مباراة امتدت إلى الأشواط الإضافية، وخضنا مباراة مهمة في الدوري».
وكان رونالدو قد غاب عن مواجهة الفريق أمام الاتفاق في استهلالية مشوار الأصفر العاصمي في دوري روشن وكان ذلك بقرار من المدرب البرتغالي الذي فضل إراحة رونالدو وعدد من الأساسيين بعد التتويج بالبطولة العربية، وحينها خسر النصر أمام مضيفه الشرقي بنتيجة 1-2.
وكانت المباراةالثانيت التي لم يشارك فيها كريستيانو في مواجهة أحد في دور الـ32 من كأس الملك وفاز حينها النصر بخماسية.
وسجل رونالدو 3 أهداف في دوري أبطال آسيا بثنائية في الدحيل وقبل هدف في استقلول دوشنبه الكاجيكي، كما يتصدر ترتيب هداف دوري روشن برصيد 12 هدفًا.