|


تاليسكا: رونالدو طوّر الكرة وأنا فخور بالنصر

البرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، يحمل كرة المباراة بعد تسجيله «هاتريك» في الدحيل القطري، ويظهر إلى جواره السنغالي ساديو ماني زميله ( تصوير: صالح الغنام)
الدوحة- خالد الرشيد 2023.11.08 | 01:21 am

أكد البرازيلي أندرسون تاليسكا، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، أن وجود الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد الفريق ساعد كثيرًا في تطوير فكر اللاعبين وكرة القدم بشكل كامل في النصر تحديدًا والسعودية بشكل عام.
وأهدى تاليسكا الأهداف الثلاثة «هاتريك»، التي أحرزها في شباك الدحيل القطري، الثلاثاء، إلى زملائه في الفريق، وقال: «فخور بأنني عشت تحولًا كبيرًا في النادي ليصبح إسم النصر من أكبر الأندية على مستوى العالم».
وأضاف الحائز على جائزة أفضل لاعب في المباراة خلال مؤتمر صحافي عقب المواجهة: «العمل في الفريق جماعي، ولا أنظر إلى الهاتريك أو كم أسجل» .
وتابع: «تحقيق الأرقام هو عمل الجميع في الفريق، ولولا عمل المجموعة داخل الملعب لا يمكنني تسجيل أي هدف».
وعن علاقته بالنادي والجمهور قال تاليسكا:«علاقتي كبيرة مع النصر وجماهيره وهم يعلمون ذلك جيدًا، أنا حضرت في وقت تغيير في النصر وفخور أني عشت فيه تحولًا كبيرًا للنادي ليصبح من اكبر الأندية على مستوى العالم».
وقاد تاليسكا، الأصفر العاصمي إلى تعزيز الصدارة بالعلامة الكاملة «12 نقطة» في المواجهة الرابعة لفريقه ضمن دور مجموعات دوري أبطال آسيا، بعدما أحرز 3 أهداف «هاتريك» في شباك الدحيل للفوز «3-2»، الثلاثاء، على ملعب خليفة الدولي في قطر، وسط حضور أكثر من 36 ألف متفرج.