|


الدمام تشهد مشاركة سان فرناندو الأولى في بطولة سوبر جلوب العالمية

عائلة فرنانديز.. الأب مدرب و3 أبناء يلعبون

صورة التقطت أمس لمنصور السيهاتي لاعب فريق الخليج الأول لكرة اليد يحاول تسديد الكرة وسط مضايقة من لاعب كوينزلاند الأسترالي.. وفي الإطار يظهر مشجعو الخليج يدعمون فريقهم أثناء اللقاء تصوير: عيسى الدبيسي
الدمام ـ عيسى الدبيسي وأحمد الداود 2023.11.08 | 11:16 pm

تعلقت عائلة فرنانديز الأرجنتينية بكرة اليد عن طريق والدهم الذي يشرف حاليًا على تدريب فريق سان فرناندو المشارك في بطولة “سوبر جلوب” الجارية حاليًا في الدمام.
واستعان فرنانديز مدرب الفريق منذ نحو 6 أعوام بثلاثة من أبنائه في تشكيلته المشاركة للمرة الأولى في بطولة العالم وهم “سانشيز، وفريكو، وجان باولو”. وأوضح اللاعب جان باولو أن المشاركة تأتي من كونها أهم بطولة في العالم في كرة اليد، وحلمًا بالنسبة إلى جميع اللاعبين المشاركين في مثل هذه المنافسات العالمية. وأضاف “عشق ممارسة اللعبة سبب رئيس في دخولنا المجال وأبي بصفته مدربًا يختلف عن والدي ولا توجد فروقات بيننا وبين بقية زملائنا اللاعبين الآخرين”. وأكد أن اللعبة تشهد تطورًا كبيرًا في السعودية، إضافة إلى أن حب الجماهير السعودية لها وحضورهم ومساندتهم لفرقهم رفعت من الحماس الكبير في البطولة.



برشلونة يكسب النور
حقق فريق برشلونة الإسباني الأول لكرة اليد أول انتصاراته على حساب فريق النور بنتيجة “43-19”، في ثالث مواجهات اليوم الثاني أمس من بطولة العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب 2023”، في اللقاء الذي انتهى على صالة وزارة الرياضة في الدمام، ضمن منافسات المجموعة الأولى.
وسجل برشلونة أول نقطتين بالتساوي مع فريق الأهلي المصري في المجموعة، فيما تجمد رصيد النور من دون أي رصيد من النقاط بعد خسارته مواجهتين متتاليتين. وانتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم برشلونة بنتيجة “20-10”، وحاز لاعبه فاليرا روفيرا على جائزة أفضل لاعب في المباراة.



الخليج يكتسح بطل أستراليا
نجح فريق الخليج الأول لكرة اليد في أن ينهي مشاركته في الدور التمهيدي لبطولة سوبر جلوب بفوز عريض أمام بطل أستراليا فريق كوينزلاند الأسترالي بنتيجة 48 ـ 26.
وسجل حارس الخليج حسين المحسن اسمه في سجل نجوم البطولة بحصوله على جائزة أفضل لاعب في المباراة. وتتعلق آمال الخليج اليوم في كوينزلاند الأسترالي حينما يواجه ماجدبيورج الألماني وفي حال انتصاره يتأهل الخليج إلى الدوري التصنيفي المقبل.



النجمة.. انتصار أول
حقق فريق النجمة البحريني الأول لكرة اليد فوزه الأول على حساب فريق كال هيت الأمريكي بنتيجة “29-22”، في اليوم الثاني أمس من مواجهات بطولة العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب 2023”، في اللقاء الذي انتهى على صالة وزارة الرياضة في الدمام، ضمن منافسات المجموعة الرابعة. وبذلك رفع فريق النجمة رصيده إلى نقطتين بالتساوي مع فريق كيلسي البولندي، فيما تجمد رصيد كال هيت من دون أي رصيد من النقاط، مع تبقي مواجهة وحيدة في المجموعة تجمع كيلسي مع كال هيت. وانتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم النجمة بنتيجة “12-09”، وحاز لاعب فريق النجمة محمد حبيب على جائزة أفضل لاعب في المباراة.



الدخول بـ 10 ريالات
أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب 2023”، التي تستضيفها السعودية للمرة الرابعة تواليًا على صالة وزارة الرياضة في الدمام عن تخصيص قيمة تذاكر مباريات البطولة بـ10 ريالات.
وأوضحت اللجنة أن التذكرة الواحدة مخصصة لمباراة واحدة فقط دون الاستمرار في المباريات الأخرى، كما يمنع الأكل والشرب داخل قاعة المباريات، إضافة إلى منع دخول الأطفال فوق عامين دون تذكرة.


عائلة فرنانديز..
الأب مدرب و3 أبناء يلعبون

عائلة فرنانديز..
الأب مدرب و3 أبناء يلعبون

عائلة فرنانديز..
الأب مدرب و3 أبناء يلعبون