|


عودة حجازي والعبود تنعش الاتحاد

المصري أحمد حجازي، والبرازيليون إيجور كورنادو، لويس فليبي وفابينيو لاعبو الاتحاد خلال الحصة التدريبية ، الأربعاء ( الاتحاد- المركز الإعلامي)
جدة - الرياضية 2023.11.08 | 11:16 pm

شارك المصري أحمد حجازي، مدافع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، الأربعاء، في التدريبات الجماعية عقب اكتمال برنامجه التأهيلي، بعد التعافي من إصابة في الركبة أبعدته خلال الفترة الماضية، كما انضم عبدالرحمن العبود زميله أيضاً إلى التدريبات بعد خضوعه لحصص انفرادية بقرار من البرتغالي نونو سانتو مدرب الفريق المقال.
ولحق العبود بالتدريبات بعد إقالة سانتو الذي أبعده عن خياراته، رغم المطالبة بعودته، في حين عاد إلى التدريبات المغربي عبدالرزاق حمدالله، والبرازيلي إيجور كورنادو ومواطنيه لويس فليبي وفابينيو بعد التعافي من إصابات أبعدتهم عن المشاركة.
وفي المقابل غاب عن التدريبات عوض الناشري وصالح العمري وسلطان الفرحان ثلاثي الفريق الذي يواصل برنامج علاجي في عيادة النادي.
كما لم يشارك زكريا هوساوي في التدريبات بسبب عارض صحي، فيما اكتفى أحمد بامسعود بالركض حول المضمار، في الوقت الذي منح فيه الجهاز الطبي راحة لعمر هوساوي والبرازيلي رومارينيو ثنائي الفريق بداعي الاجهاد.
ميدانيًا، قاد حسن خليفة المدرب المؤقت الفريق في أول حصة تدريبية عقب إقالة البرتغالي نونو سانتو، واشتملت على جوانب فنية وتكتيكية متنوعة، واختتم بمناورة كروية.
ويستعد الاتحاد لاستضافة أبها ضمن مباريات الجولة الـ13 من دوري روشن السعودي، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، الجمعة.


عودة حجازي والعبود تنعش الاتحاد

عودة حجازي والعبود تنعش الاتحاد

عودة حجازي والعبود تنعش الاتحاد