|


أخضر الكاراتيه ينهي مشاركته في تحدي كازاخستان

آل سالم والزهراني ينتزعان ذهب آسيا

صورة التقطت أمس لعبد الله آل سالم، لاعب المنتخب السعودي للكاراتيه، عقب تتويجه بالميدالية الذهبية في بطولة آسيا (المركز الإعلامي ـ اتحاد الكاراتيه)
الرياض ـ عبد الرحمن مشبب 2023.11.09 | 12:56 am

انتزع المنتخب السعودي للكاراتيه ثلاث ميداليات متنوعة “ذهبيتين وبرونزية” في ختام بطولة آسيا للناشئين، والشباب، وتحت 21 عامًا، في كازاخستان، أمس.
وحصل عبد الله آل سالم على الميدالية الذهبية في منافسات فئة “قتال فردي وزن تحت 75 كجم” بعد فوزه على الكازاخستاني سبار جلوف، ونال زميله أنس الزهراني الميدالية الذهبية الثانية في فئة “قتال فردي وزن تحت 84 كجم” بعد تجاوزه القطري عبد الله بابكر في النهائي.
وحصد زايد البيشي المركز الثالث والميدالية البرونزية في فئة “قتال فردي وزن فوق 84 كجم”. ونجح الأخضر السعودي في تحقيق 10 ميداليات في البطولة، أربع منها ذهبية، وفضيتان، وأربع برونزيات. وأعرب الدكتور مشرف الشهري، رئيس الاتحاد السعودي للعبة، عن سعادته بالإنجازات الكبيرة التي حققها الأخضر في بطولة آسيا. وقال: “نفخر ونعتز بهذا الإنجاز المميز من أبطالنا، ونحمد الله ونشكره على ما تحقق، وهذا تم بفضل الله ثم بدعم قيادتنا الرشيدة حفظها الله وتوجيه ومتابعة من وزير الرياضة”.