|


سيدات الهلال والنصر.. ديربي الحسابات الخاصة

جانب من مباراة ديربي سابقة بين فريقي الهلال والنصر في الدور الممتاز (أرشيفية)
جدة- مرام مبارك 2023.11.09 | 09:42 pm

يخوض فريق النصر الأول لكرة القدم للسيدات اختبارا صعبا في مسعاه نحو تأمين الصدارة عندما يصطدم بمنافسه التقليدي الهلال، في لقاء ديربي، بحسابات خاصة الجمعة على ملعب كلية العناية ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز.
ويتصدر الأصفر الترتيب العام بالعلامة الكاملة «9 نقاط»، لكن مهمته لن تكون سهلة أمام منافس يدخل المواجهة على وقع فوزه العريض على الرياض برباعية نظيفة.
وعانى الأزرق من تأرجح النتائج في الجولتين الأولى والثانية، قبل أن ينجح في خطف انتصاره الأول على حساب الرياض في الجولة الماضية، ليتقدم إلى المركز الثالث برصيد 4 نقاط.
ويدرك الفريق النصراوي أن أي نتيجة خلاف الفوز ستمهد الطريق امام الاتحاد «7 نقاط» للانقضاض على الصدارة حال فوزه على الرياض السبت، لذا يتوقع أن يرمي بكل أسلحته الهجومية من أجل حصد النقاط الثلاث.
ويبرز في صفوف الأصفر لينا بو ساحة، وكلارا لوفانجا وميساء زياد، وعلى الجانب آخر تزخر صفوف الأزرق بالعديد من النجمات على غرار شوخان نور الدين ومافيس أوسو.
وتحمل مواجهة الديربي الرقم ثلاثة بين الفريقين في الدوري الممتاز منذ انطلاقته الموسم الماضي، وتبدو الكفة بينهما متعادلة بعد أن تبادلا الفوز في النسخة الأولى، حيث فاز النصر 2-0 في الدور الأول، ورد عليه الهلال 6-3 خلال الدور الثاني.
وفي المباراة الثانية، يحل الأهلي الرابع بـ4 نقاط ضيفا على شعلة الشرقية السادس بـ3 نقاط.