|


الإصابة تبعد ماديسون عن مباراتي إنجلترا أمام مالطا ومقدونيا

لندن - رويترز 2023.11.10 | 04:01 pm

أكد نادي توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الجمعة، إن جيمس ماديسون لاعب وسطه انسحب من منتخب إنجلترا الذي يستعد لخوض مباراتين في تصفيات بطولة أوروبا 2024 للعبة الشعبية في مواجهة منتخبي مالطا ومقدونيا الشمالية بسبب إصابة في الكاحل.
واستبدل ماديسون (26 عاما) خلال الوقت الإضافي للشوط الأول في المباراة التي انتهت بهزيمة توتنهام 4-1 في ملعبه أمام جاره اللندني تشيلسي الاثنين الماضي بعد سقوطه أرضا دون تدخل من جانب أي طرف.
وأنهت الخسارة مسيرة فريق المدرب أنجي بوستيكوجلو الخالية من الهزيمة في الموسم الحالي للدوري الممتاز.
وأحرز ماديسون ثلاثة أهداف وأسهم في صنع خمسة أهداف أخرى في 11مباراة بجميع المنافسات منذ انتقاله إلى النادي الواقع في شمال لندن في يونيو حزيران قادما من ليستر سيتي الذي هبط للدرجة الأدنى.
وانضم ماديسون إلى قائمة طويلة من الإصابات في صفوف توتنهام التي تضم فعلا كلا من ميكي فان دي فين وريتشارليسون وإيفان بريشيتش وبن ديفيز ومانور سولومون.
وقال توتنهام عبر منصة أكس (تويتر سابقا) "يمكننا تأكيد خروج جيمس ماديسون من تشكيلة منتخب إنجلترا بسبب إصابة في الكاحل.. وسيخضع لبرنامج لإعادة التأهيل تحت إشراف الطاقم الطبي في توتنهام."
وضمن المجموعة الثالثة بالتصفيات سيلتقي منتخب إنجلترا مع مالطا في ملعب ويمبلي اللندني الشهير الجمعة المقبل ثم يحل ضيفا على مقدونيا الشمالية بعدها بثلاثة أيام.