|


جيسوس: ندرس احتياجات الهلال.. وبديل نيمار مؤجل

البرتغالي خورخي خيسوس مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم خلال لقاء التعاون «2-0»، الجمعة ضمن الجولة 13 من دوري روشن السعودي (تصوير: فهد المري)
الرياض – عبد الإله المرحوم 2023.11.10 | 09:00 pm

أكد البرتغالي جورجي جيسوس مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم أن الوقت ما زال مبكرا للحديث عن بديل البرازيلي نيمار، مشددا على أنه ستتم دراسة احتياجات الفريق قبل «الميركاتو الشتوي».
ويغيب البرازيلي نيمار عن الهلال فترة طويلة قد تمتد حتى نهاية الموسم لقطع في الرباط الصليبي والغضروف.
وقال جيسوس خلال المؤتمر الصحافي بعد نهاية لقاء التعاون، الجمعة: «سنقرر خلال الفترة المقبلة خيار البديل الذي سيحل مكان نيمار والمركز الذي نحتاجه، ولم نتحدث عن هذا الجانب حتى الان وامامنا وقت للحديث عن ذلك».
وعن أداء فريقه بعد فوز فريقه على التعاون «2-0» ضمن الجولة 13 من دوري روشن السعودي، أجاب المدرب البرتغالي: ا«لتعاون يمتلك امكانيات جيدة، وقدم مباراة مميزة امام النصر ونجح في كسب نقاطها وعملنا بالشكل المطلوب المطلوب لهذا الفريق التي كنا نعتقد انه سيلعب امامنا بطريقة حذرة».
وأضاف: «اللاعبون وصلوا الى مرحلة الثقة، وأصبح الفريق مستقرا، وتصدر دون هزيمة، والهلال في تاريخه لم يبدأ الموسم مثلما بدأه في الموسم الحالي».
وأثنى مدرب الهلال على أداء البرازيلي مالكوم، وقال: «أعرف كيف يتم توظيفه في عدة مراكز، وأفخر أن يكون لدي مثل هذا اللاعب في الفريق».