|


ممتاز السيدات.. النصر يعزز الصدارة بنقاط الهلال

لاعبتان من فريق النصر الأول لكرة القدم للسيدات يحتفلن بالفوز على الهلال 4-3 في قمة الجولة الرابعة من الدوري الممتاز (المركز الإعلامي ـ سيدات النصر)
الرياض – سديم المحيميد 2023.11.10 | 11:15 pm

واصل فريق النصر الأول لكرة القدم للسيدات حملة الدفاع عن لقبه بفوز مهم على غريمه التقليدي الهلال «4-3»، في مباراة الديربي التي جرت الجمعة، على ملعب كلية العناية الطبية في قمة الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.
وتقدم الفريق النصراوي بهدف السبق عن طريق كلارا، لكن الهلال نجح في تعديل النتيجة عبر كلاوديا، قبل أن تعود كلارا مجددا وتضع النصر في المقدمة بتسجيلها الهدف الثاني.
وفي الشوط الثاني، قلب الهلال النتيجة بتسجيله هدفين بواسطة إليزابيث وكلاوديا «من ركلة جزاء»، لكن النصر رد بهدف التعادل عبر سامية العوني، ومن ثم حسم النتيجة بهدف رابع أحرزته لينا بوساحة من ركلة جزاء.
والانتصار هو الرابع تواليا للفريق النصراي، رافعا رصيده إلى 12 نقطة معززا موقعه في الصدارة بالعلامة الكاملة، وبذلك يتسع الفارق بينه وبين الهلال الرابع بـ4 نقاط إلى 8 نقاط قبل 3 جولات من نهاية الدور الأول.
وتنتظر الفريقان مباراتي كلاسيكو ضمن الجولة الخامسة من الدوري، حيث يصطدم الهلال بالاتحاد، الجمعة، ويستضيف النصر نظيره الأهلي، السبت.