|


ولفرهامبتون يقلبها على توتنهام في 6 دقائق

الجابوني ماريو ليمينا لاعب فريق ولفرهامبتون الأول لكرة القدم ينطلق فرحا بعد تسجيله هدف الفوز على توتنهام 2-1 ضمن الجولة 12 من الدوري الإنجليزي (الفرنسية)
لندن - الفرنسية 2023.11.11 | 05:49 pm

قلب فريق ولفرهامبتون الأول لكرة القدم الطاولة على ضيفه توتنهام عندما حول تخلفه أمامه إلى فوز «2-1»، وحرمه من استعادة التوازن والصدارة ولو مؤقتا السبت، في افتتاح المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي.
وكان توتنهام في طريقه إلى استعادة توزانه عقب الخسارة اأاولى هذا الموسم أمام تشيلسي «1-4» الإثنين الماضي في المرحلة الحادية عشرة، عندما أنهى الوقت الأصلي متقدما بهدف مبكر للويلزي برينان جونسون في الدقيقة الثالثة، لكن ولفرهامبتون سجل هدفين في الوقت بدل الضائع عبر الإسباني بابلو سارابيا «90+1» والجابوني ماريو ليمينا «90+7».
ويدين ولفرهامبتون بفوزه إلى سارابيا الذي أدرك التعادل بعد أربع دقائق من دخوله مكان البرازيلي جواو غوميش، ثم صنع تمريرة هدف الفوز لليمينا بعد ست دقائق.
وحقق ولفرهامبتون فوزه الرابع هذا الموسم، والأول بعد تعادل وخسارة، فرفع رصيده إلى 14 نقطة وصعد الى المركز الثاني عشر مؤقتا.
في المقابل، مني توتنهام بخسارته الثانية تواليا فتجمد رصيده عند 26 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف مانشستر سيتي المتصدر وحامل اللقب الذي يحل ضيفا على تشلسي الأحد في قمة وختام المرحلة.
وبات توتنهام مهددا بالتراجع الى المركز الرابع في حال فوز أرسنال على بيرنلي لاحقا، وليفربول على برنتفورد الأحد.


ولفرهامبتون يقلبها على توتنهام في 6 دقائق

ولفرهامبتون يقلبها على توتنهام في 6 دقائق

ولفرهامبتون يقلبها على توتنهام في 6 دقائق