|


الفيحاء والاتفاق يتعثران بـ«السلبية»

النيجيري هنري أونيكورو مهاجم الفيحاء الأول لكرة القدم يحاول تجاوز لاعبي الاتفاق خلال مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل السلبي ضمن الجولة 13 من دوري روشن السعودي (تصوير: سعد العنزي)
المجمعة – الرياضية 2023.11.11 | 07:53 pm

تعثر فريق الفيحاء الأول لكرة القدم وضيفه الاتفاق بالتعادل السلبي خلال المباراة التي جمعتهما السبت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن الجولة 13 من دوري روشن السعودي.
وسيطرت السلبية على مجريات الشوط الأول بعد أن عجز لاعبي الفريقين عن استغلال الفرص التي أتيحت لهم أمام المرميين، ولم يتغير السيناريو في الشوط الثاني الذي غابت عنه الأهداف أيضا.
والتعادل السلبي هو الأول بين الفريقين في 11 مواجهة جمعتهما خلال الدوري السعودي للمحترفين، كما أنه الخامس بينهما، وبذلك يواصل الاتفاق سجله الخالي من الخسارة أمام الفيحاء«6 انتصارات و5 تعادلات».
وسقط الاتفاق في فخ التعادل السلبي للمباراة الثانية تواليًا، لكنه ضمن البقاء في المركز السابع قبل فترة توقف الدوري تزامنًا مع «أيام فيفا» بعد أن حصد نقطة رفع بها رصيده إلى 22 نقطة، وعلى الجانب الآخر، صعد الفيحاء إلى المركز الثامن بـ16 نقطة مؤقتا في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة الوحدة «16 نقطة» أمام النصر في ختام الجولة.
ويخوض الفريق الاتفاقي مواجهة صعبة في الجولة الـ14، عندما يستضيف الاتحاد «حامل اللقب» في 24 نوفمبر الجاري، وبعده بيوم يحل الفيحاء ضيفا على الفتح ضمن الجولة ذاتها.


الفيحاء والاتفاق يتعثران بـ«السلبية»

الفيحاء والاتفاق يتعثران بـ«السلبية»

الفيحاء والاتفاق يتعثران بـ«السلبية»