|


ليتشي يضاعف معاناة ميلان بالتعادل

الفرنسي ثيو هيرنانديز لاعب فريق ميلان الإيطالي الأول لكرة القدم يتحسر بعد التعادل مع ليتشي 2-2 في الجولة 12 من الدوري الإيطالي (الفرنسية)
روما - الفرنسية 2023.11.11 | 08:09 pm

أهدر فريق ميلان الأول لكرة القدم تقدمه بهدفين نظيفين، وسقط في فخ التعادل أمام مضيفه ليتشي بنتيجة «2-2» السبت، ضمن منافسات المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإيطالي.
وانتزع ميلان التقدم بهدفين في الشوط الأول عن طريق الفرنسي أوليفييه جيرو«28»، والهولندي تيجاني رايندرز «35»، قبل أن يدرك ليتشي التعادل في غضون أربع دقائق عبر نيكولا سانسوني «66» والزامبي لاميك باندا «70».
وشهدت المباراة طرد جيرو في الدقائق الأخيرة «90+3» بعد نيله بطاقتين صفراويين بسبب اعتراضه على التحكيم.
كما مرّت لحظات عصيبة على ميلان عندما ظنّ أصحاب الأرض أنهم انتزعوا الفوز بهدف عن طريق البديل روبرتو بيكولي «90+4»، إلا أنّ الحكم ألغى الهدف بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR» بسبب خطأ أثناء الهجمة ارتكبه بيكولي على الألماني ماليك تياو لاعب ميلان.
ويهدّد التعادل، ميلان، بالابتعاد أكثر عن جاره إنتر متصدر الترتيب «28 نقطة»، والذي يملك فرصة توسيع الفارق إلى 8 نقاط عن روسونيري في حال فوزه على فروزينوني الأحد، علماً أنّ ميلان يحتل المركز الثالث، وهو مهدّد بخسارته لمصلحة نابولي الذي يتخلف عنه بنقطتين.
من جهته، يحتل ليتشي المركز 14 برصيد 14 نقطة.
وتعرّض ميلان إلى ضربة كبيرة أخرى عندما خسر جهود نجمه البرتغالي رافايل لياو الذي خرج من المباراة عند الدقيقة العاشرة بسبب إصابة في الفخذ.
وفشل ميلان للمباراة الرابعة تواليًا في تحقيق الفوز في «سيري أ» ليواصل نزيف النقاط والابتعاد عن الصدارة، علماً أنّه خسر في المرحلة السابقة أمام أودينيزي «0-1» في سان سيرو.
وكسب «روسونيري» بالتالي نقطتين فقط من أصل 12 ممكنة في مبارياته الأربع الاخيرة، ما كلّفه الصدارة التي كان يتقاسمها مع جاره إنتر قبل مراحل قليلة والتراجع الى المركز الثالث.


ليتشي يضاعف معاناة ميلان بالتعادل

ليتشي يضاعف معاناة ميلان بالتعادل

ليتشي يضاعف معاناة ميلان بالتعادل