|


بايرن ميونيخ يتصدر.. وكين يحقق الرقم القياسي

الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني الأول لكرة القدم يحتفل مع زميله الفرنسي أوباميكانو بعد تسجيله الهدف الثاني في المباراة التي أحرز فيها ثنائية وحسمها فريقه 4-2 ضمن الجولة 11 من الدوري الألماني (أسوشيتد برس)
ميونيخ - الفرنسية 2023.11.11 | 08:17 pm

قاد هاري كين المهاجم الدولي الإنجليزي، فريقه بايرن ميونيخ الأول لكرة القدم «حامل اللقب» لإنتزاع الصدارة مؤقتاً بعدما سجّل ثنائية جديدة أسهمت في الفوز على ضيفه هايدنهايم بنتيجة «4-2»، ضمن منافسات المرحلة الحادية عشرة من الدوري الألماني، السبت.
وجاء فوز الفريق البافاري في ربع ساعة الأخيرة بعدما كانت النتيجة متعادلة 2-2، حيث تقدم كين بهدفين لبطل ألمانيا «14 و44» قبل أن يعادل تيم كلاينديست «67» ويان نيكلاس بيستي «70» النتيجة للضيوف.
وانتزع فريق المدرب توماس توخيل التقدم من جديد عبر البرتغالي رافايل جيريرو «72» قبل أن يحسم الكاميروني إريك ماكسيم تشوبو موتينج فوز فريقه بهدف رابع «85».
ورفع بايرن رصيده إلى 29 نقطة في المركز الأول مؤقتًا بفارق نقطة عن باير ليفركوزن الذي يواجه أونيون برلين، الأحد.
كما رفع كين رصيده من الأهداف إلى 17 من 11 مباراة في صدارة هدّافي الدوري الألماني مسجلاً رقماً قياسياً، حيث تجاوز البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن السابق الذي سجّل 16 هدفًا في 11 مباراة. كما تجاوز كل من نيكلاس فولكروج والفرنسي كريستوفر نكونكو اللذين تشاركا صدارة هدافي «البوندسليجا» بـ16 هدفًا مع نهاية الموسم بأسره.
من جهة أخرى، انتزع شتوتجارت فوزًا صعبًا على حساب ضيفه بوروسيا دورتموند بنتيجة 2-1 في قمة المركز الثالث.
وتمسّك شتوتغارت بالمركز الثالث برصيد 24 نقطة بفارق 3 عن دورتموند الرابع.


بايرن ميونيخ يتصدر.. وكين يحقق الرقم القياسي

بايرن ميونيخ يتصدر.. وكين يحقق الرقم القياسي

بايرن ميونيخ يتصدر.. وكين يحقق الرقم القياسي