|


استبعاد أيمن يحيى

الأخضر: سالم يكتفي ببرنامج علاجي.. واستدعاء الغنام

الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، يوجه اللاعبين وإلى جواره مختار علي لاعب الأخضر خلال الحصة التدريبية، الأحد ( المنتخب السعودي- المركز الإعلامي)
الأحساء- الرياضية 2023.11.12 | 11:25 pm

استبعد الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الأحد، أيمن يحيى من معسكر الأخضر في الأحساء لعدم جاهزيته الطبية، فيما استدعى خالد الغنام للانضمام إلى المعسكر.
وطبقًا لحساب المنتخب السعودي على منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي اكتفى سالم الدوسري ببرنامج علاجي برفقة الجهاز الطبي.
ميدانيًا، أجرى لاعبو الأخضر الحصة التدريبية على الملعب الرديف في نادي الفتح، تحت إشراف مانشيني، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات، قبل أن يجري تمارين تكتيكية، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.
وانتظم لاعبو المنتخب السعودي، في المعسكر الإعدادي استعدادًا لخوض الجولتين الأولى والثانية من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، ويستضيف الأخضر في الخميس المقبل منتخب باكستان على ملعب نادي الفتح بالأحساء، فيما يحل ضيفًا على منتخب الأردن في 21 نوفمبر الجاري على ملعب عمّان الدولي .
ويواصل المنتخب السعودي برنامجه الإعدادي الإثنين بحصتين تدريبيتين صباحية ومسائية كلاهما على الملعب الرديف بنادي الفتح، وتقرر أن تكون مغلقة أمام وسائل الإعلام.