|


الأسطورة.. تودع بأسوأ سيناريو

صورة التقطت أمس لميجان رابينوي أسطورة كرة القدم الأمريكية ولاعبة فريق ورين لحظة إصابتها في بداية مباراة جوتام التي خسرها فريقها 1ـ2 (الفرنسية)
سان دييجو ـ الفرنسية 2023.11.13 | 12:53 am

أنهت ميجان رابينوي، أسطورة كرة القدم الأمريكية، ولاعبة فريق ورين، مسيرتها في الملاعب بخسارة فريقها نهائي الدوري الأمريكي للسيدات في كرة القدم، وإصابة بليغة تعرضت لها في مطلع المباراة.
ولم تكن مضت سوى ست دقائق على النهائي بين جوتام ونظيره ورين 2ـ1 في سان دييجو، تعرضت النجمة الأمريكية لإصابة في وتر أخيل من دون تدخل أي لاعبة منافسة.
وسقطت اللاعبة، البالغة من العمر 38 عامًا، التي كانت تخوض آخر مباراة لها في مسيرتها، على أرضية المستطيل الأخضر وهي تبكي، قبل أن تغطي وجهها بقميص ناديها، ثم خرجت وسط تصفيق الجمهور.
وقالت بعد نهاية المباراة، التي خسرها فريقها: “شعرت بـ “طقة” في وتر أخيل، أعتقد أنه تمزق، إنه أسوأ أمر ممكن أن أتصوره، أمر رهيب ألا أستطيع إكمال المباراة النهائية مبكرًا، أنا لا أستحق ذلك بصراحة، لكن هذه هي الحياة، إنها جزء من اللعب، كنت أشعر بحالة جيدة قبل المباراة”. وكانت رابينوي، المتوجة بجائزة أفضل لاعبة في العالم عام 2019، أنهت مشوارها الخارق مع المنتخب الأمريكي، بعد خوضها 203 مباريات دولية، سجلت خلالها 63 هدفًا على مدى 17 عامًا، أحرزت خلالها ذهبية أولمبياد 2012، وتوجت بطلة العالم 2015 و2019.