|


الأخضر.. الغنام يشارك وسالم يواصل العلاج

خالد الغنام لاعب المنتخب السعودي الأول، يشارك في التدريبات الصباحية خلال معسكر الأخضر الذي تحتضنه الأحساء (المنتخب السعودي - المركز الإعلامي)
الأحساء -الرياضية 2023.11.13 | 03:48 pm

التحق خالد الغنام لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بتدريبات الأخضر الصباحية، الإثنين، خلال معسكره الجاري في الأحساء، بينما واصل زميله سالم الدوسري برنامجه العلاجي برفقة الجهاز الطبي.
وانضم الغنام إلى المنتخب عوضًا عن أيمن يحيى الذي تم استبعاده من قائمة تضم 28 لاعبًا نتيجة لعدم جاهزيته الطبية، فيما غاب سالم عن التدريبات لليوم الثاني تواليًا بسبب معاناته من إصابة تعرض لها خلال مشاركته مع فريقه الهلال أمام التعاون، الجمعة، لحساب الجولة 13 من دوري روشن السعودي.
وقسم الإيطالي روبرتو مانشيني الحصة التدريبية على فترتين صباحية، ومسائية ضمن برنامج تحضيراته لمواجهتي باكستان والأردن في الجولتين الأولى والثانية ضمن الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
وجرت التدريبات الصباحية على الملعب الرديف في نادي الفتح، وبدأت بالتركيز على الإحماء ثم التمرير قبل أن يطبق مانشيني تمارين تكتيكية، واختتمها بالإطالة.
ويستضيف الأخضر نظيره الباكستاني على ملعب نادي الفتح في الأحساء، الخميس المقبل، فيما يحل ضيفًا على الأردن في ملعب عمان الدولي الثلاثاء بعد المقبل.
يذكر أن الأخضر السعودي يخوض منافسات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، ضمن المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات الأردن، طاجيكستان، وباكستان.


الأخضر.. الغنام يشارك وسالم يواصل العلاج

الأخضر.. الغنام يشارك وسالم يواصل العلاج

الأخضر.. الغنام يشارك وسالم يواصل العلاج