|


«عقوبات» تبعد ثنائي باكستان أمام السعودية.. والقائد يغيب

لاعبو منتخب باكستان الأول لكرة القدم خلال التدريبات استعدادا للقاء نظيره السعودي ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 (المركز الإعلامي ـ منتخب باكستان)
الرياض – الرياضية 2023.11.13 | 06:11 pm

يفتقد منتخب باكستان الأول لكرة القدم لكرة القدم إلى جهود ثلاثة لاعبين في مباراته المقبلة أمام مضيفه السعودي لأسباب تراوحت بين الإصابة وقرارات تأديبية بحسب ما كشفت عنه تقارير إعلامية، الإثنين.
وأشارت التقارير إلى أن عيسى سليمان المدافع البالغ من العمر 25 عاما سيكون أبرز اللاعبين الغائبين عن مواجهة السعودية بعد تعرضه للإصابة خلال مشاركته مع فريق سومقاييت في الدوري الأذربيجاني.
كما أوضحت أن المنتخب سيخوض مواجهة السعودية في غياب الثنائي محمد وحيد ومعين أحمد بسبب عقوبات انضباطية دون الكشف عن مزيد من التفاصيل حول أسباب هذه العقوبات التي فرضها الاتحاد الباكستاني لكرة القدم.
ووصلت بعثة المنتخب الباكستاني إلى الدمام السبت، وضمت قائمة الإنجليزي ستيفن قسطنطين مدرب المنتخب 24 لاعبًا، وهم: يوسف بوت، سلمان الحق، حسن علي «حراسة المرمى»، عبد الله إقبال، حسيب خان، مأمون موسى خان، محب الله، محمد سهيل، محمد صدام، جنيد شاه، راو عمر حياة، محمد حمزة منير «خط الدفاع»، راحيس نبي، علمجير غازي، رجب علي، علي عزير، عمران كياني، هارون حميد «خط الوسط»، شاياك دوست، أوتيس خان، فريد الله، عبد الصمد أرشد، محمد وليد خان، وعديل يونس «خط الهجوم».
ويحل المنتخب الباكستاني ضيفًا على نظيره السعودي، الخميس، عبر مواجهة يحتضنها ملعب نادي الفتح في الأحساء خلال الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة ضمن الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027. وتضم المجموعة أيضا منتخبي الأردن، وطاجيكستان.