|


سالم الدوسري يغادر معسكر الأخضر

سالم الدوسري قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يستمع إلى تعليمات الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب الأخضر في تدريب سابق (أرشيفية)
الرياض - عبدالرحمن النمر 2023.11.14 | 01:15 pm

غادر سالم الدوسري قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الثلاثاء، معسكر الأخضر المنعقد حاليا في الأحساء، استعدادا للاستحقاق الآسيوي، بسبب عدم جاهزيته.
ومنح الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي، الدوسري الضوء الأخضر لمغادرة المعسكر بعد استلامه تقريرًا من الجهاز الطبي في المنتخب يؤكد عدم إمكانية مشاركته في المواجهتين الدوليتين المقبلتين أمام باكستان، الخميس، والأردن، الثلاثاء ضمن إطار التصفيات الآسيوية.
ويحتاج سالم الدوسري إلى برنامج علاجي وتأهيلي من أجل العودة للمشاركة في التدريبات، حيث أنه من المقرر أن يكمل برنامجه العلاجي في ناديه بعد أن غادر أروقة معسكر المنتخب السعودي.
وكانت «الرياضية»، قد أشارت إلى أن الشكوك حول مشاركة سالم الدوسري، أمام باكستان في انطلاق مباريات تصفيات كأس العالم 2026 وآسيا 2027، إثر معاناته من إصابة في مفصل القدم تعرض لها خلال مواجهة فريقه الهلال مع التعاون، الجمعة الماضي، لحساب الجولة 13 من دوري روشن السعودي.
ويستضيف الأخضر نظيره الباكستاني على ملعب نادي الفتح في الأحساء، فيما يحل ضيفًا على الأردن في ملعب عمّان الدولي الثلاثاء المقبل.
يذكر أن الأخضر السعودي يخوض منافسات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية، ضمن المجموعة السابعة إلى جانب منتخبات الأردن، وطاجيكستان، وباكستان.