|


الإصابات تضرب ألمانيا قبل مباراتي تركيا والنمسا

لاعبو المنتخب الألماني الأول لكرة القدم خلال التدريبات استعدادا للمباراتين التجريبيتين أمام تركيا والنمسا (الفرنسية)
فرانكفورت - الألمانية 2023.11.14 | 04:03 pm

تأكد غياب كريس فيهريش عن صفوف المنتخب الألماني الأول لكرة القدم في مباراتيه التجريبيتين أمام تركيا والنمسا، بسبب تعرضه لنزلة برد، كما غاب ماتس هوملز وليون جوريتسكا عن التدريب الأول للمنتخب الثلاثاء، بسبب الإصابات.
وذكر الاتحاد الألماني لكرة القدم أن فيهريش لاعب شتوتجارت استبعد من المنتخب بعد أن كان متوقعا أن ينضم إليه خلال الأيام المقبلة استعدادا لمباراتي تركيا والنمسا المقررتين السبت والثلاثاء في برلين وفيينا، على الترتيب.
وتضم قائمة المنتخب الألماني، الذي يدربه جوليان ناجلسمان، حاليا 25 لاعبا، وقد تدرب 23 لاعبا الثلاثاء في مقر تدريبات المنتخب.
وغاب ماتس هوملز مدافع بوروسيا دورتموند عن الحصة التدريبية بسبب مشكلات في الظهر، لكنه كان قد صرح الإثنين، بأنه يهدف لاستعادة لياقته خلال يومين أو ثلاثة أيام.
كذلك يحتمل أن يتغلب جوريتسكا لاعب خط وسط بايرن ميونخ على المشكلات العضلية التي يعاني منها، في الوقت المناسب قبل مواجهة تركيا.
وخضع كل من اللاعبين الإثنين لتدريبات منفردة، الثلاثاء.
وقال ناجلسمان إن تركيزه سينصب على الجانب الدفاعي في المباراتين الأخيرتين للمنتخب الألماني هذا العام.
ولم يظهر المنتخب الألماني مستويات دفاعية قوية دائما في مبارياته الأخيرة، ويبدو بحاجة إلى المزيد من الاستقرار في هذا الجانب قبل «يورو 2024» التي تحتضنها بلاده.
ويتطلع ناجلسمان إلى مواصلة النتائج الإيجابية التي حققها المنتخب بعد إقالة هانزي فليك، حيث تغلب على فرنسا «2-1» تحت قيادة المدرب المؤقت رودي فولر كما تغلب على نظيره الأمريكي 3-1، ثم تعادل مع المكسيك 2-2 تحت قيادة ناجلسمان في أكتوبر الماضي.


الإصابات تضرب ألمانيا قبل مباراتي تركيا والنمسا

الإصابات تضرب ألمانيا قبل مباراتي تركيا والنمسا

الإصابات تضرب ألمانيا قبل مباراتي تركيا والنمسا