|


استبعاد بيلينجهام وكولويل من قائمة إنجلترا

جود بيلينجهام لاعب المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم (أرشيفية)
لندن - الألمانية 2023.11.14 | 04:13 pm

انضم جود بيلينجهام وليفي كولويل إلى قائمة المنسحبين من المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم قبل مباراتيه المقررتين أمام منتخبي مالطا ومقدونيا الشمالية ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».
وغاب بيلينجهام لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، وكولويل لاعب تشيلسي الإنجليزي عن مباراتي نادييهما مطلع الأسبوع بسبب إصابة كل منهما في الكتف، قبل أن ينسحبا من معسكر المنتخب الإعدادي لآخر مباراتين يخوضهما في تصفيات يورو 2024 .
وذكر المنتخب الإنجليزي: «جود بيلينجهام وليفي كولويل لن يشاركا في مباراتي تصفيات يورو 2024 أمام مالطا ومقدونيا الشمالية».
وأضاف أن الثنائي وصل إلى مقر تدريبات المنتخب، الإثنين للخضوع للتقييم، وتقرر أن يعودا إلى نادييهما لمواصلة عملية إعادة التأهيل.
وسيلحق ماركوس راشفورد، وكالفين فيليبس بالمنتخب بعد أيام، بسبب ظروف شخصية، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا».
وجاء انسحاب بيلينجهام وكولويل بعد أن شهد المنتخب إبعاد جيمس ماديسون وكالوم ويلسون ولويس دانك أمس وعودتهم إلى أنديتهم للعلاج.
ولتعويض غياب الثلاثي، استُدعي إزري كونسا وكول بالمر وريكو لويس للمرة الأولى إلى قائمة المنتخب الإنجليزي، حسب ما أعلنه جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب.