|


بنزيما يشارك في منتدى مسك العالمي

الفرنسي كريم بنزيما قائد فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، يحيي الجماهير بعد تسجيله 3 أهداف في مرمى أبها خلال المواجهة الأخيرة لفريقه في دوري روشن السعودي ( أرشيفية)
الرياض - الرياضية 2023.11.14 | 07:22 pm

يشارك الفرنسي كريم بنزيما قائد فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، في منتدى مسك العالمي التي تحتضنه الرياض العاصمة السعودية خلال الفترة من 15إلى17 نوفمبر الجاري.
ويتحدث الفرنسي بنزيما خلال الجلسة عن تجربته ومسيرته في عالم كرة القدم وفق ما أعلن عبر حساب «مسك» على منصة إكس من خلال منشور جاء فيه: «يشارك كريم بنزيما قائد نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم في منتدى مسك العالمي للحديث حول تجربته الملهمة ومسيرته الحافلة في عالم كرة القدم».
ويمثل منتدى مسك حلقة وصل بين الشباب الطموح، والقادة، والمبتكرين، والمبدعين، من خلال تنظيم جلسات حوارية، مساحات تفاعلية وورش عمل، مما يتيح فرص للشباب لتطوير مهاراتهم، واكتشاف أساليب جديدة تساعدهم على مواجهة وإيجاد الحلول للتحديات العالمية.
وكانت إدارة الاتحاد قد تعاقدت مع الفرنسي بنزيما مطلع شهر يوليو الماضي، قادماً من صفوف ريال مدريد الإسباني.
يذكر أن الفرنسي بنزيما شارك مع الاتحاد في 17 مباراة خلال الموسم الجاري، في دوري روشن السعودي، كأس الملك، دوري أبطال آسيا، وكأس الملك سلمان للأندية العربية، سجل من خلالها 12 هدفاً، وصنع 5 أهداف.